عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: لا نستحق الخسارة أمام المقاولون العرب.. واللعب لنادي الزمالك يحتاج لجودة وروح كبيرة

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن نادي الزمالك قدم مستوى مميز أمام المقاولون العرب في الشوط الأول، وأرى بأن هذا الشوط هو الأفضل للزمالك من قدومي لتدريب الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، الشوط الأول أمام المقاولون كنا الفريق الأفضل، ولكن لم نسجل الأهداف للأسف وقدمنا لأصحاب الأرض الهدف الأول بكل سهولة.

وأكمل جوزيه جوميز، لم يمكن الاعتراف بالعدل بأن نخرج في الشوط الأول متأخرين أمام المقاولون العرب وكنا نستحق التقدم على الأقل، ومع بداية الشوط الثاني كانت الأمور مختلفة في المباراة، وتغيرت الأمور واللاعب الذي يريد التواجد في الزمالك لابد أن يمتلك جودة كبيرة.

وأشار جوزيه جوميز، يجب أن يكون اللاعب لديه قلب كبير والجودة وحدها لا تكفي وأنا مسئول عن كل هذه الأمور، ومن الممكن الفوز أو الخسارة ولكن الأهم هو اللعب بروح عالية ومنح كل طاقتنا والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا في النهاية ولم نلعب بروح قوية في المباراة.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

واستكمل جوزيه جوميز، أنا لا أخاف ولو شعرت بالخوف فأنا لا استحق التواجد في نادي الزمالك وأعلم حب جماهير الزمالك للنادي والجماهير تفهم في كرة القدم وأنا لا أخاف من المسئولية ومرتاح للغاية، وكان من الصعب اللعب بنفس تشكيل مباراة بيراميدز لأن اللاعبين غير قادرين وترتيب مواعيد المباريات متعب للغاية.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، لا يجب خسارة اللاعبين لأننا بعد شهر ونصف سنلعب أول مباراة في الكونفدرالية ثم كأس السوبر الأفريقي، ولو كنا سجلنا الأهداف في الشوط الأول أمام المقاولون كانت الأمور ستختلف، وأريد الفوز في كل المباريات ولكن راحة اللاعبين أهم، وأمتلك لاعبين مميزين من الشباب ويجب على اللاعبين الصغار التمسك بالفرصة.

تابع موقع تحيا مصر علي