عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع ساعة على النهاية.. الإثارة حاضرة في الشوط الثاني بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل

احتفال إمام عاشور
احتفال إمام عاشور بالهدف الثاني

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل النصف الأول من الشوط الثاني.

سيراميكا يبدأ الشوط الثاني بقوة وتمكن من التعادل

دخل لاعبو سيراميكا كليوباترا الشوط الثاني، من أجل إدراك هدف التعادل في المباراة، وهو ما كان، بعد أن استطاع أحمد القندوسي، تسجيل الهدف الأول لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 53 من زمن المباراة، بعد تمريرة بينية مميزة من صديق إيجولا، وارتباك من دفاع النادي الأهلي.

الأهلي يرد سريعا بالهدف الثاني من ضربة جزاء

وكالعادة لم يمهل الأهلي، لاعبي سيراميكا وقت طويل بعد هدف التعادل، حيث تحصل المتألق وسام أبو علي على ضربة جزاء، بعد إعاقة سعد سمير له داخل منطقة الجزاء، يسددها إمام عاشور في المرمى مسجلا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

هدف إمام عاشور من ركلة جزاء

سيراميكا يهدد بالانسحاب من المباراة

بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي، قام الجهاز الفني لنادي سيراميكا، باستدعاء لاعبيه، من أجل الانسحاب من المباراة، اعتراضا على قرار محمد معروف حكم المباراة، ولكن بعد مشاوراتـ قرر نادي سيراميكا كليوباترا العودة لاستكمال المباراة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

تبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم الإثنين في مباراة مؤجلة من الجولة 19 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي، تعليق محمد الشاذلي، بقيادة تحكيمية للحكم محمد معروف.

نتيجة لقاء الذهاب بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل

وكانت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز في جولة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، ويدخل الأهلي اللقاء بهدف الحفاظ على موقعه في صدارة ترتيب دول نايل، حيث أنه يحتل المركز الأول برصيد 69 نقطة، فيما يأتي نادي سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي