عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الأول.. استحواذ سلبي من النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

من مباراة الأهلي
من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول.

بداية هادئة وفرصة أولى مهدرة من الأهلي

بدأت المباراة هادئة جدا، بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز، ولكن كاد الأهلي أن يتقدم بالهدف الأول بعد خطأ من محمد بسام حارس سيراميكا، وكاد وسام أبو علي أن يحرز الهدف الأول، ولكن تمر الكرة بجوار القائم.

استحواذ أهلاوي على مجريات اللقاء

استطاع لاعبو النادي الأهلي السيطرة على المباراة، بصورة كبيرة مع مرور الدقائق، في ظل العديد من المحاولات من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، واتسم أداء لاعبي القلعة الحمراء، بالضغط العالي، وسرعة استرجاع الكرة، وكذلك التصويب من خارج منطقة الجزاء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

تبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم الإثنين في مباراة مؤجلة من الجولة 19 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي، تعليق محمد الشاذلي، بقيادة تحكيمية للحكم محمد معروف.

نتيجة لقاء الذهاب بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل

وكانت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز في جولة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، ويدخل الأهلي اللقاء بهدف الحفاظ على موقعه في صدارة ترتيب دول نايل، حيث أنه يحتل المركز الأول برصيد 69 نقطة، فيما يأتي نادي سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي