عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الجيل: زيارة الشيخ محمد بن زايد لمدينة العلمين تنعكس بشكل كبير على السياحة المصرية

تحيا مصر

قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، إنّ زيارة الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد لمدينة العلمين تنعكس بشكل كبير على السياحة المصرية، مواصلا: "زيارة عزيزة من أخ عزيز لبلده الثاني"، ومشددًا، على أن الزيارة تؤكد على أن العلاقات المصرية الإماراتية استراتيجية ولن تتأثر بأي شائعة.

وأضاف "الشهابي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية حور محمد، عبر قناة "إكسترا نيوز": "منذ أن جرى تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها تعتبر مصر الشقيقة الكبرى، فهي الملاذ بكل قضايا الأمن القومي العربي".

رئيس حزب الجيل: زيارة الشيخ محمد بن زايد لمدينة العلمين تنعكس بشكل كبير على السياحة المصرية

وتابع رئيس حزب الجيل: "عندما يزور الشيخ محمد بن زايد القاهرة ويذهب إلى مدينة العلمين الجديدة التي أصبحت قبلة للسياحة الإقليمية والعربية والدولية، فإنه يأتي لبلد اعتاد على زيارته، وهذه الزيارة تأتي في وقت يشهد اتجاه أنظار العالم كله إلى مهرجان العلمين وما يحققه من نجاحات في العام الثاني على التوالي". 

 

رحّب اتحاد القبائل العربية بزيارة الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد لمصر.

اتحاد القبائل العربية يرحب بزيارة الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد لمصر

وأكد اتحاد القبائل العربية، أن زيارة الرئيس الإماراتي تأكيد منه على المستوى الرفيع الذي تقدمه مصر بمختلف قطاعاتها لضيوفها الكرام سواء من الأشقاء العرب أو من كل أنحاء العالم.

وواصل: "هذه الزيارة تعتبر رسالة دولية من الرئيس الإماراتي تبرز صورة مدى رقي الخدمات السياحية المصرية واستقرار الدولة واستتباب الأمن والأمان في مصر".

الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد يصل مطار العلمين الدولي في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام

وصل الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد إلى مطار العلمين الدولي في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام.

وفي 31 مايو الماضي، التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات، على هامش منتدى التعاون العربي الصيني الذي انعقد في بكين.

تابع موقع تحيا مصر علي