عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أحمد عادل: منتخب مصر لا يخشى أي منافس في أولمبياد باريس 2024

أحمد عادل
أحمد عادل

قال أحمد عادل لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن منتخب مصر يحترم الجميع في أولمبياد باريس 2024 وزلكن هدف الفراعنة هو تحقيق ميدالية أولمبية في الأولمبياد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات أحمد عادل

وأضاف أحمد عادل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد مباراة مصر والدنمارك، كانت هناك أخطاء في الشوط الأول أمام الدنمارك ولكن عدنا في الشوط الثاني وكان مستوى منتخب مصر الحقيقي في المباراة.

وأكمل أحمد عادل، بالتأكيد لا نريد الخسارة ولكن من المهم أن تأتي هذه الخسارة في دو المجموعات وليس في الأدوار الإقصائية، وسنستعد لمباراة فرنسا المقبلة ثم النرويج والحصول على مركز متقدم في المجموعة والاستعداد للأدوار الإقصائية في أولمبياد باريس 2024.

لا يتوفر وصف.
أحمد عادل

واختتم أحمد عادل تصريحاته، مستوى منتخب مصر في الشوط الثاني كان الأفضل أمام الدنمارك والعودة أمام بطل العالم من فارق 9 أهداف لـ 3 أهداف هو أمر مهم للغاية وسنعمل على ما قدمناه في نهاية المباراة للمباريات المقبلة في الأولمبياد وتقليل الأخطاء.

تصريحات محمد علي لموقع تحيا مصر

وأضاف محمد علي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد مباراة مصر والدنمارك، في الشوط الأول لم نكن الأفضل في المباراة وغاب التركيز عن الجميع، ولكن مع بداية الشوط الثاني عدنا للشكل الطبيعي لمنتخب مصر وأحرجنا الدنمارك، ومنتخب مصر كبير وله احترام أمام الجميع وكان لابد أن تكون هناك عودة للتعبير عن مستوى منتخب مصر الحقيقي في المباراة، وزاد محمد علي، العودة أمام منتخب كبير مثل الدنمارك ليس سهلا، فالجميع شاهد ما حدث في مباراة فرنسا مستضيفة الأولمبياد وفاز منتخب الدنمارك بفارق كبير، والجميع كان يتحدث ويقول بأن الدنمارك لديها أفضل حارس في العالم وهو لاندين، ولكن في الشوط الثاني أجبرنا المدرب على سحب لاندين لأننا أظهرنا قوتنا الحقيقية في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي