عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمكة القضاء الإداري تقضي بإلغاء قرار إيقاف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد.. والمتناوي يوضح موقف هشام نصر من العودة إلى رئاسة اتحاد اليد|خاص

هشام نصر نائب رئيس
هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

أصدر الأستاذ مجدي المتناوي، المحامي الخاص بالمهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، أوضح خلاله قرار محمكة القضاء الإداري بشأن إيقاف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل البيان.

قرار محكمة القضاء الإداري بشأن قضية الاتحاد المصري لكرة اليد

وقد قضت محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار إيقاف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر واعتبار القرار كأن لم يكن وإلغاء ما يترتب عليه من آثار واعتماد التعديلات الواردة على لائحة النظام الأساسي لعام 2019.

تعليق المحامي مجدي المتناوي على قرار محكمة القضاء الإداري

وقال الأستاذ مجدي المتناوي المحامي الخاص للمهندس هشام نصر، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “قرار محكمة القضاء الإداري، لا يعني عودة هشام نصر إلى رئاسة اتحاد كرة اليد، بل إقامة انتخابات جديدة، يتم تحديد موعدها قريبًا”.

وتابع: “المهندس هشام نصر مستمر في منصبه الحالي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ولا صحة لعودته إلى رئاسة اتحاد اليد، عقب قرار محكمة القضاء الإداري”.

وأتم المتناوي حديثه: "يحق للمهندس هشام نصر الترشح وخوض انتخابات مجس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد قادمة، ولكن في حال نجاحه، لابد أن يتنازل عن منصبه داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث أنه لا يحق له الجمع بين المنصبين في آن واحد".

هشام نصر يهنئ لاعبي يد الزمالك بعد الفوز على الأهلي في ثاني لقاءات نهائي  بطولة الدوري - كورة بلس
هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

بيان مكتب المحامي مجدي المتناوي بشأن إيقاف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد

بفضل الله قضت محكمة القضاء الأدارى برئاسة معالى المستشار / محمد الطاهر
في الدعوى رقم ۲۹۸۷۹ لسنه ۷۸ ق بجلسة ٢٨ / ٧ / ٢٠٢٤، المقامه من المهندس / هشام نصر ضد وزارة الشباب والرياضه واللجنه الأولمبيه ) الحكم بإلغاء قرار جهة الأداره سلبى بالامتناع عن تنفيذ الحكم الصادر من محكمة التحكيم الرياضى ( CAS ) المقيدة برقم ٢٠٢٣/٩٣٦٤ والصادر بتاريخ ۱۳ / ۱۰ / ۲۰۲۳ ما يترتب على ذلك من آثار أخصها أعتبار قرار إيقاف مجلس ادارة الإتحاد المصرى لكرة اليد السابق برئاسة المهندس / هشام نصر " كأن لم يكن " وإلغاء كافة الأثار المترتبه عليه وأعتماد التعديلات الوارده على لائحة النظام الأساسى للإتحاد المصرى لكرة اليد في عام ٢٠١٧ وعام ۲۰۱۹ وإلغاء قرار اللجنه الأولمبيه المصريه رقم ٥ والصادر بتاريخ ۲۳/ ٣ / ٢٠٢١ وما ترتب عليه من أثار والدعوى للإنعقاد جمعيه عموميه للإتحاد المصرى لكرة اليد لإنتخاب مجلس اداره جديد مع إلزام الجهه الأداريه المصروفات )، وقد شارك في هذه الدعوى الأساتذه / علاء معوض ، محمد جمال ، ماجی هاني، “ ألف مبروك للمهندس / هشام نصر ومجلس إدارته المحترمين”.

لا يتوفر وصف.
بيان مكتب المحامي مجدي المتناوي
تابع موقع تحيا مصر علي