عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأبرز إشاعة حب.. هل تنجح السينما في تقديم أعمال قديمة برؤية جديدة؟

إعادة تقديم أفلام
إعادة تقديم أفلام قديمة برؤية جديدة

انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار عن إعادة تقديم أفلام سينمائية قديمة برؤية جديدة، مثل التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ فيلم البحث عن فضيحة وشمس الزناتي، وإعلان الفنان أحمد سعد عن تقديم فيلم إشاعة حب، وبدأ الجمهور يقارن بين القديم وما سيقدم.

فيلم إشاعة حب

أعلن الفنان أحمد سعد عن تقديم فيلم إشاعة حب ويعمل حاليًا على تنفيذ الفكرة، وذلك من خلال حلقة محمد هنيدي في برنامج بيت السعد لـ أحمد سعد وعمرو سعد، رصده لكم موقع تحيا مصر ورأى البعض أن هذا سيكون مغامرة ولا يمكن إدراك مدى خطورتها واحتمالية فشلها وراد بشكل كبير.

فيلم إشاعة حب 

وقد حقق فيلم إشاعة حب للفنان الراحل نور الشريف نجاحًا كبيرًا ومازال محط اهتمام الجمهور حتى الآن، حيث شهد الفيلم العديد من الإفيهات وكانت الأبرز للفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم: "كده برضو يا سونة يا خاين متسألش فيا، أحبك، أعبدك، أموت في هواك".

تنافس النجوم على إعادة تقديم إشاعة حب 

وقد تنافس بعض النجوم على إعادة تقديم فيلم إشاعة حب منهم محمد هنيدي وأحمد سعد ومحمد نور، ولكن هل يستطيع أحد أن يقدم العمل بشكل يتفوق على إبداع عمر الشريف وسعاد حسني.

إعادة تقديم فيلم إشاعة حب 

وشارك في بطولته كل من عمر الشريف، سعاد حسني، رجاء الجداوي، جمال رمسيس، عبد المنعم إبراهيم، وإحسان شريف، مأخوذ عن قصة جون إيمرسون، وانيتا لوس، وسيناريو وحوار علي الزرقاني ومحمد أبو يوسف.

فيلم البحث عن فضيحة

ومن جهة أخرى، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تقديم فيلم البحث عن فضيحة بطولة عادل إمام وميرفت أمين وسمير صبري، من جديد برؤية جديدة وسيكون بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، ولكن كشف هشام ماجد عن تخوفه من هذه الخطوة بعد عرض الفيلم بـ 51 سنة من الفيلم القديم.

إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة 

فيلم شمس الزناتي

والجدير بالذكر أن محمد إمام أعلن عن تقديم فيلم شمس الزناتي برؤية فينة جديدة وبعد أن بدأ في التحضير ولكن أعلن المستشار تركي آل الشيخ أن سيدعم الفيلم بشكل كامل على أن يعرض بشكل احترافي ومختلف ولذلك تم وقف تحضير الفيلم إلى أن يتم من الانتهاء التحضيرات الأخيرة والتعديلات ليكون بمستوى احترافي.

تابع موقع تحيا مصر علي