عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ30 جنيه فقط.. طرح سكر مدعم بالوادي الجديد

سكر مدعم
سكر مدعم

أعلن محافظ الوادي الجديد عن طرح سكر مدعم بـ30 جنيه في منافذ الوحدات المحلية من أجل تخفيف العبء على المواطنين.

محافظ الوادي الجديد يتفقد فروع منافذ البيع بالوادي الجديد

تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة مصرية ماركت بمدينة الخارجة، وذلك لمتابعة توافر كافة السلع الغذائية الأساسية، يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة، ومحمد رجب مدير عام التموين بالمحافظة.

محافظ الوادي الجديد يوجه بطرح كميات من السلع الأساسية


ووجّه المحافظ بطرح كميات من السلع الأساسية بمنافذ متنقلة بالأحياء النائية بالمدينة والقرى التابعة؛ تيسيرًا على المواطنين، ومتابعة أرصدة السلع بفروع الشركة بالمراكز؛ لتوفير أي عجز فيها.

كما تابع محافظ الوادي الجديد خلال جولته، سير العمل بوحدة تعبئة وتغليف المواد الغذائية، والتي يتم من خلالها تعبئة كميات من السكر المدعم من المحافظة، موجهًا بطرحه بكافة المنافذ التابعة للوحدات المحلية بالمراكز بسعر 30 جنيهًا للكيلو.

محافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الوادي الجديد

أجرى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، جولة تفقدية مفاجئة بمستشفى الخارجة التخصصي؛ وذلك للوقوف على سير العمل بالمستشفى، والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وقد استمع إلى المرضى للتأكد من عدم وجود أي معوقات أو شكاوى، بالإعلان عن مواعيد عمل العيادات الخارجية والحد من تزاحم المواطنين بشباك التذاكر.

على جانب آخر، التقى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، وذلك لبحث موقف المياه والصرف الجارية بالمحافظة، بحضور الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة، المهندس حسام أحمد رئيس فرع الشركة بالوادي الجديد، كما وجّه بدعم الحالات المرضية الحرجة والطارئة المستحقة بالتنسيق بين مديريتي الصحة والتضامن الاجتماعي، وحصر الاحتياجات العاجلة من المستلزمات والأجهزة لتوفيرها.

واستعرض المحافظ، إجراءات استلام وتشغيل الشركة لمرفقي مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز المحافظة والتي تم الانتهاء من تسليمها بمركزي الخارجة والداخلة، وجاري الانتهاء من تسليم عدد من المحطات بمركز الفرافرة، والإعداد لبدء الاستلام بباريس وبلاط.

تابع موقع تحيا مصر علي