عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عام من طلاقها.. أنباء عن زواج بشرى يوم الأربعاء المقبل

بشرى
بشرى

انتشرت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية عن استعداد الفنانة بشرى للاحتفال بزواجها يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 من شهر يوليو الجاري، وذلك بعد مرور عام على طلاقها من رجل الأعمال سالم هيكل.

أنباء عن زواج بشرى الأربعاء المقبل

وتضمنت تلك الأنباء التي رصدها موقع تحيا مصر أن حفل زفاف بشرى سيقام على رجل أعمال في منطقة الساحل الشمالي بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وحتى الآن لم تخرج بشرى للرد على تلك الأخبار سواء بالنفي أو بالتأكيد، وأكتفت بالترويج لأغنيتها الجديدة كلمة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بشرى

بشرى تكشف عن ارتباطها

وسبق وأن حرصت الفنانة بشرى على تهنئة دانييلا رحمة وناصف زيتون بمناسبة زواجهما، وعبرت عن إعجابها لتكتم الثنائي على خبر ارتباطهما، كما أعلنت بشرى عن زواج والذي سيكون قريبًا، من خلال لقائها مع فوشيا.

هنأت بشرى دانييلا رحمة وناصف زيتون لزواجهما من خلال فوشيا، وأشادت بطريقة تكتمهم على خبر ارتباطهما وإعلانهما خبر الزواج في آخر لحظة، وكتبت في منشور لها: أحب أقول لـ دانييلا رحمة وناصف زيتون ألف مبروك، وبرافو عليكم أنكم تكتمتوا لأكبر وقت ممكن، العلاقات لازم تاخد وقتها بين الطرفين قبل ما تظهر للناس، ساعات الناس بتبوظ العلاقات للأسف.. مبروك ليكم وإن شاء الله، هحصلكم قريب وهستنى المباركة بتاعتكم.

أخر أعمال بشرى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بشرى مسلسل طبيبة شرعية، الذي تم عرضه بداية الشهر الجاري، وكانت تدور أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

وشارك في بطولة مسلسل طبيبة شرعية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، نضال الشافعي، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، فراس سعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

وقالت بشرى عن المسلسل في تصريحات سابقة لها: مسلسل طبيبة شرعية اجتماعي تشويقي، فيه جريمة، والمهن كتير جدا بس الحواديت والقصص بتختلف وبعدين هو رجل أنا امرأة وصراعتنا بتختلف، ومسلسل زينهم بدأوا بعدينا، احنا ابتدينا وأعلنا عنه من زمان جدا وصورنا بالفعل لكن احنا توقفنا لمدة، ومدة التوقف بتاعتنا هما دخلوا صوروا فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي