عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينهم زوجته وابنته.. قرار عاجل بشأن المتهمين فى قتل مسن بالشرقية

جثة
جثة

أصدر قاضي المعارضات قرار عاجل بشأن المتهمين في مقتل مسن في الشرقية، بتحريض من الزوجة وابنتها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

قرار قاضي المعارضات بشأن قاتلة زوجها 


حيث قرر قاضى المعارضات بمحكمة الحسينية تجديد حبس زوجة وابنتها وشابين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاشتراكهم فى قتل زوجها المسن، بسبب خلافات بينهم، قامت على إثرها بتحريض شابين بإنهاء حياة زوجها حيث دخلوا المنزل ونفذوا ما أملته عليما.

كشف غموض مقتل مسن في الشرقية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بالشرقية من كشف غموض مقتل مسن بالشرقية، بقرية القصبى التابعة لمركز صان الحجر، وتبين من تحريات البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وابنتهما بمساعدة شابين بسبب سوء معاملته لهما.

 

تفاصيل مقتل مسن في الشرقية

وكان شابين قد قاما بالتسلل إلى منزل المجني عليه وإنهاء حياته، ليتم العثور على جثته، قبل ان يتم التوصل إلى الأسباب التي أدت إلى ارتكاب الواقعة، ليتبين من خلال التحريات فيما بعد أن زوجة المجني عليه وابنتها يقفن خلف الواقعة.

بداية واقعة مقتل مسن بالشرقية

تعود بداية واقعة مقتل مسن بالشرقية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة مستشفى الحسينية المركزى بوصول "كامل ال ك" 65 عاما مقيم قرية القصبي غرب مركز صان الحجر جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، لوجود شبهة جنائية فى الوفاة لوجود كدمات وجروح بالجسد، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إحالته للنيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والاداة المستخدمة فيها، وتحديد هوية المتورطين فى الواقعة.


ومن خلال التحريات تبين قيام زوجة المجني عليه، " أم م م إ " 46 عاما، وابنتها " ه " 16 عاما طالبة بالصف الثانى الثانوى التجارى، بتحريض شابين وهما " محمد ع م" 25 عاما و" عبد الله ح" كهربائي، على ارتكاب الواقعة، معللين ذلك لسوء معاملة المجنى عليه، وقام المتهمان بالتسلل إلى المسكن ليلا بناء على اتفاق مع الزوجة والابنة وقاما بالتعدى على المجنى عليه بشومة وسلاح أبيض.

 

تابع موقع تحيا مصر علي