عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. مواعيد عرض مسلسل رحيل على قناة اون

مسلسل رحيل
مسلسل رحيل

ازدادت عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل رحيل خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع بدء عرضه الثاني على إحدى الشاشات التلفزيونية بعد عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2024.

مواعيد عرض مسلسل رحيل

أصبحت مواعيد عرض مسلسل رحيل التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة مواعيد عرض مسلسل رحيل حتى يتمكنون من متابعته أول بأول فور طرحه.

مسلسل رحيل

ومع البحث تبين أن مواعيد عرض مسلسل رحيل ستكون من يوم الأحد للخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبذلك يستطيع الجمهور والمشاهدين متابعة مسلسل رحيل بعد رصد مواعيد عرض مسلسل رحيل.

القنوات الناقلة لـ مسلسل رحيل

ومع كثافة بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل رحيل كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن القنوات الناقلة لـ مسلسل رحيل، ومع البحث اتضح أن القنوات الناقلة لـ مسلسل رحيل هي شاشة تلفزيون قناة أون.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل رحيل تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

أبطال مسلسل رحيل

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، باسم حسين، ومن إخراج محمد عبد السلام.

ويضم المسلسل رباعيات غنائية من غناء المطربة آية سماحة، حيث سبق وأن أعلنت المطربة الشابة رنا سماحة عن مشاركتها في السباق الرمضاني 2024، من خلال غناء ثلاث رباعيات ضمن مسلسل "رحيل" للفنانة ياسمين صبري.

وكشفت رنا سماحة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الذي يرصده تحيا مصر، موضحة أن الرباعيات الثلاث تحمل اسم "فداك، رحيل، بين طريقين".

أخر أعمال ياسمين صبري قبل مسلسل رحيل

ويذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري قبل مسلسل رحيل فيلم أبو نسب، والذي تدور أحداثه حول شخصية علي- دكتور أطفال- غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا. تأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داوود من السجن في ذات يوم زفافهما. فيجدعلي نفسه في قلب سلسلة من احداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات اخرى ويؤدي ذلك إلى افساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

تابع موقع تحيا مصر علي