عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وعرض مسلسل رحيل والقناة الناقلة.. العرض الثاني

موعد وعرض مسلسل رحيل
موعد وعرض مسلسل رحيل والقناة الناقلة

تستعد الفنانة ياسمين صبري للعرض الثاني لـ مسلسل رحيل على شبكة قنوات ON بعد النجاح الذي حققته في السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل رحيل، بعد غياب دام 4 سنوات حيث كان آخر أعمالها الرمضانية مسلسل فرصة تانية 2020، حيث تفاعل الجمهور مع مسلسل رحيل طوال فترة عرضه، وقد بحث رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة عن موعد وعرض مسلسل رحيل والقناة الناقلة.

موعد وعرض مسلسل رحيل والقناة الناقلة

أعلنت قناة ON عن عرضها مسلسل رحيل للمرة الثانية بعد أن عرض في رمضان 2024، ورصد لكم موقع تحيا مصر موعد وعرض مسلسل رحيل والقناة الناقلة، حيث يعرض مسلسل رحيل ابتداءً من 28 يوليو الجاري من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 8 مساءً.

موعد وعرض مسلسل رحيل والقناة الناقلة

قصة مسلسل رحيل

ومن جهة أخرى، تدور أحداث مسلسل رحيل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول رحيل التي تدخل السجن بجريمة قتل وحين تخرج من السجن تدخل في صراع مع أبناء القتيل الذين يقررون الانتقام منها بسبب مقتل والدهم على يدها، ويبقى السؤال في مسلسل رحيل هل ستواجه رحيل أم ستهرب؟.

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل كل من : ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صيام وغيرهم من نجوم الوسط الفني و مسلسل رحيل من تأليف محمد عبد المعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبد السلام.

آخر أعمال ياسمين صبري

وفي نفس السياق يعد مسلسل فرصة تانية آخر أعمال ياسمين صبري والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2020، وشاركها البطولة كل من  دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، تميم عبده.

ومسلسل فرصة تانية من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ودارت أحداث مسلسل فرصة تانية في إطار الرومانسية الممزوجة بالتشويق والإثارة ويسلط الضوء على انتهاز الفرصة الثانية وعدم ضياعها.

والجدير بالذكر أن العرض الثاني لـ مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري على قناة ON من المتوقع أن يحقق أعلى نسب مشاهدة بعد عرض أولى حلقاته يوم الأحد المقبل 28 يوليو الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي