عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| رئيس الاتحاد المصري للسلاح: محمد السيد يستحق برونزية الأولمبياد وأدعم زياد السيسي ومحمد عامر.. وأشكر الدولة المصرية على الدعم الكبير للرياضة

عبد المنعم الحسيني
عبد المنعم الحسيني

قال عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح، أنه سعيد بعد إنجاز البطل الأولمبي محمد السيد بعد حصد برونزية أولمبياد باريس 2024 في سلاح سيف المبارزة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد المنعم الحسيني.

تصريحات عبد المنعم الحسيني

وأضاف عبد المنعم الحسيني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد فوز محمد السيد ببرونزية أولمبياد باريس 2024، محمد السيد قدم مستوى كبير في المنافسات، وأشكر زياد السيسي على ما قدمه في أولمبياد باريس وكان يستحق الحصول على ميدالية أولمبية بكل تأكيد وخسر في اللحظات الحاسمة والقادم أفضل له.

وتابع عبد المنعم الحسيني، كما أشكر محمد عامر بطل السلاح والذي كان قريبا من التأهل للدور نصف النهائي والمنافسة على ميدالية أولمبية، ولكن لو كان حكم المواجهة قد عاد لتقنية الفيديو كان من الممكن أن يكون هناك تغيير ولكن أنا سعيد لكل اللاعبين المصريين في الأولمبياد.

عبد المنعم الحسيني

عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح

وأشار عبد المنعم الحسيني، أشكر الدولة المصرية على الدعم الكامل والكبير للرياضة المصرية بشكل مستمر، كما أشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واشكر اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس على الدعم المستمر.

واختتم عبد المنعم الحسيني، ننتظر باقي منافسات أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 وأدعم الجميع وبالتوفيق لهم وتحقيق الميداليات الأولمبية.

تابع موقع تحيا مصر علي