عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن افتتاح أولمبياد باريس: مقززا وأهدافهم خبيثة

أحمد موسى
أحمد موسى

أثنى الإعلامي  أحمد موسى  ، على دور الأزهر الشَّريف، في إدانة المشاهد التي تَصَدَّرتْ افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بباريس، حيث سورت  السَّيِّدَ المسيح عليه السَّلام في صورة مُسيئة.

موسى: الأزهر حذر العالَم من خطورةِ استغلالِ المناسبات العالميَّة لتطبيع الإساءة للدِّين

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر  ، : "كل التحية لفضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، لأن بيان الأزهر قوي".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، : "مئات الملايين حول العالم مستاؤون من افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس خاصة بعد الإساءة للسيد المسيح"،  معقبا: "الافتتاح كان مقززا، وأهدافهم خبيثة".

وواصل:" الأزهر حذر العالَم من خطورةِ استغلالِ المناسبات العالميَّة لتطبيع الإساءة للدِّين، وترويج الأمراض المجتمعيَّة الهدَّامة والمخزية كالشذوذ والتحول الجنسي".

موسى: تحرك الأزهر في غاية الأهمية وهو تحرك قوي

ورأى الإعلامي أحمد موسى، أن تحرك الأزهر في غاية الأهمية وهو تحرك قوي، وسيكون له تبعات كثيرة، لأنه لا يمكن السماح لأي دولة بعمل احتفالية عالمية واستغلالها لصالح أجندة خاصة.

عقب الإعلامي أحمد موسى  ،  على حفل افتتاح  أولمبياد باريس  2024، قائلا :"إمبارح كان فيه فضيحة في فرنسا خلال حفل افتتاح الأولمبياد".

أحمد موسى: فضيحة في فرنسا خلال حفل افتتاح الأولمبياد

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ، : " حفل افتتاح أولمبياد باريس كان به العديد من الرسائل السلبية وإمبارح الواحد مكنش قادر يكمل الافتتاح لأنه به العديد من الرسائل السلبية".

وواصل الإعلامي أحمد موسى: " فرنسا قدمت عدة رسائل للعالم من خلال حفل الافتتاح وتقول فرنسا للعالم لا للإنسانية ولا للأخلاق  و  فرنسا  تقول للعالم لا علاقة لنا بالأديان".

وأردف الإعلامي أحمد موسى: " فرنسا قامت بتمرير أجندات سيئة من خلال حفل الافتتاحوكان هناك أجندات خاصة بالمثليين والشواذ والترويج لعبدة الشيطان ".

وأنهى الإعلامي أحمد موسى: "الغرب عايز يفرض عليا وعلى ولادي أمور محرمة وخطأ بالنسبة لنا كعالم عربي وإسلامي ".

تابع موقع تحيا مصر علي