عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. نادي مولودية الجزائر يعلن رحيل يوسف البلايلي إلى صفوف الترجي الرياضي التونسي

يوسف البلايلي لاعب
يوسف البلايلي لاعب الترجي التونسي الجديد

أعلن نادي مولودية الجزائر، عن رحيل لاعبه الدولي الجزائري يوسف البلايلي، إلى صوف نادي الترجي الرياضة التونسي، بعد موسم واحد فقط قضاه اللاعب رفقة نادي المولودية، ويستعرض موقع تحيا مصر البيان الصادر حول هذا الشأن.

بيان مولودية الجزائر حول رحيل يوسف البلايلي 

تعلِن إدارة نادي مولودية الجزائر عن مغادرة اللاعب يوسف بلايلي رسميا صفوف الفريق بعد موسم واحد قضاه بألوان عميد الأندية الجزائرية، وهذا بعد أن توصلت إدارة “العميد” إلى إتفاق مع نظيرتها من نادي الترجي الرياضي التونسي الذي كان الفريق الوحيد الذي قدّم عرضا لضم اللاعب الذي كان يرتبط بعقد مع المولودية إلى غاية جوان 2025، هذا وتتوجه إدارة المولودية بتشكراتها الخالصة للاعب نظير كل ما قدمه للفريق و تتمنى له كل التوفيق في تجربته القادمة مع الترجي التونسي.

توجيه الشكر إلى يوسف البلايلي من نادي مولودية الجزائر

عقد يوسف البلايلي مع الترجي الرياضي التونسي

انتقل الجزائري يوسف البلايلي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، لمدة موسمين، حتى صيف 2026، قادمًا من مولودية الجزائر، في صفقة قدرت قيمتها 500 ألف يورو، لينضم إلى فريق باب سويقة للمرة الثالثة في تاريخه.

أرقام يوسف البلايلي مع الترجي الرياضي التونسي

ولعب الجزائري يوسف البلايلي ضنم صفوف نادي الترجي التونسي، في مرتين سابقتين، خاض خلالهما مع الفريق 104 مباراة، سجل 21 هدفًا، وصنع 27، وحصد مع الترجي 7 ألقابن بواقع 4 مرات الفوز بالدوري التونسي، ولقب وحيد كأس السوبر التونسي، ولقبين دوري أبطال إفريقيا.

الصورة
يوسف البلايلي بقميص الترجي التونسي

مسيرة يوسف البلايلي مع مولودية الجزائر

انضم يوسف البلايلي، إلى صفوف مولودية الجزائر في بداية الموسم الماضي، قادمًا من نادي أجاكسيو الفرنسي، ولعب مع الفريق الجزائري 26 مباراة، سجل خلالها 16 هدف، وصنع 14 آخرين، واستطاع حصد لقب الدوري الجزائري الموسم الماضي 2023/2024.

تابع موقع تحيا مصر علي