عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نار الطقس حرقت البطاطس .. مفاجأت تكشفها برامج التوك شو عن الأسعار الليلة

التوك شو
التوك شو

يرصد موقع تحيا مصر لمتابعيه القراء كل ما هو جديد بشاشات التلفاز الليلة ، ناقلا أهم القرارات التي تتخذها الحكومة والجهات المعنية في الملفات التي تخص المواطن.

وفي تقريرنا التالي نوافيكم بقدر كاف من التفاصيل حوول ما جاء ببرامج التوك شو الليلة تابعوا التقرير.

شديد الحرارة على 3 محافظات.. الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس الغد

كشفت هيئة  الأرصاد الجوية  ، عن حالة الطقس غدا الإثنين، منوهة بأن طقس الغد شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

الطقس غدا 

ونقل موقع   تحيا مصر  بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، أبان عن غدا يشهد  استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات.

حسام بدراوي: 4 آلاف جنيه تنفقها الدولة على الطالب سنويا

رأي السياسي والمفكر الدكتور  حسام بدراوي  ، أن الملف التعليمي من أهم الملفات في مصر التي يجب العمل عليه حاليا.

بداوي: حتى الآن رؤية مصر 2030 لم تنفذ

وأضاف الدكتور حسام بدراوي، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: ""هناك عدد من الجمعيات التي تبني مدارس وتسلمها للدولة كل 7 شهور، وتم تنفيذ بناء 30 مدرسة خلال 10 سنوات، زيادة على تدريب نحو 45 ألف معلم".

أزهري منتقدا حفل افتتاح أولمبياد باريس: لنا الحق في الرد على الإساءة

تضامن الشيخ  أحمد ترك  أحد علماء الأزهر الشريف، مع بيان مجلس الكنائس العالمي، قائلا :" لنا الحق في الرد على الإساءة  التي حدثت في حفل افتتاح أولمبياد باريس".

ترك: ما حدث إساءة للسيد المسيح بصورة مباشرة

وأضاف الشيخ أحمد ترك، مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر  ، ببرنامج "الساعة 6"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية عزة مصطفى، قائلا :" ما حدث إساءة للسيد المسيح بصورة مباشرة، وهي مثل الإساءة السابقة للرسول صل الله عليه وسلم  في الرسوم المسيئة بالدنمارك وفرنسا".

حسام بدراوي: مصر تستحق أن تكون دولة عظمى في العالم

قال السياسي والمفكر الدكتور  حسام بدراوي  ، إن الصهيونية العالمية مسيطرين على القوة العسكرية وقوة المال والإعلام والفن، ويعملون على حقن النفوس ثقافات جديدة إن مصر تمتلك قوة جبارة تجعلها دولة عظمى.

بدراوي: اليهود لا يتعدى عددهم عن 18 مليون شخص

وأضاف الدكتور حسام بدراوي، خلال لقاء تلفزيوني نقله موقع  تحيا مصر ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "إحنا من ناحيتنا لا نعرف الفرق بين الحفاظ على التراث والسلفية".

وزير الزراعة: نحاول زراعة سلالات جديدة تتماشى مع التغيرات المناخية

أكد علاء فاروق  وزير الزراعة  ،  أن الوزارة تتعاون مع الجهات المعنية لتوفير أفضل خدمات للمزارع والفلاحين، معقبا:" المزارع عليه أن يعتمد الطرق الجديدة في الري، لعدم إهدار المياه".

الزراعة: توفير أفضل خدمات للمزارع والفلاحين

وأضاف وزير الزراعة ، خلال مداخلة هاتفية   ببرنامج الخلاصة المذاع على قناة المحور، :" الأمن الغذائي أمر مهم للغاية، ونتكاتف من أجل استغلال كافة الجهود، معقبا:" نسعى لاستنباط بذور وزراعات جديدة تتماشى مع التغيرات المناخية".

اتحرقت في الأرض.. تاجر يكشف سر ارتفاع أسعار البطاطس

كشف أحد التجار في  سوق العبور أسباب ارتفاع أسعار  البطاطس ،  قائلا :" التصدير هو سبب ارتفاع سعر البطاطس في الأسواق هذا الموسم حيث أن المعروض حاليا خزين وليس تقليع والسلع بدأت تخف وفي حالة وقف التصدير ستتوافر السلع". 

أسعار البطاطس

وقال التجار خلال تقرير تلفزيوني من سوق العبور عرضه الإعلامي أحمد موسى، ببرنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الأحد، :"هناك ارتفاع في الحرارة والزرع يتعرض للحرق في الأرض فالكميات باتت محدودة".

أحمد موسى: البطاطس ملهاش بديل شوفلنا حل في ارتفاع الأسعار

استنكر الإعلامي  أحمد موسى  ،  ارتفاع أسعار  البطاطس  ، قائلا: " البطاطس ملهاش بديل شوفلنا حل في ارتفاع الأسعار".

موسى: مفيش بيت في مصر مش بياكل بطاطس

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، ، : "أسعار البطاطس مرتفعة، والكل بيتكلم عن أسعار البطاطس لأنها زادت خلال الفترة الماضية".

تابع موقع تحيا مصر علي