عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع: لما اتأخرت في الجواز كنت زعلانة من رؤية المجتمع ليا.. وهشام سليم كان فتى أحلامي

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل قصة حبها وزواجها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج حد النجوم، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون من مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

تصريحات حنان مطاوع

وقالت حنان مطاوع في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: هي قصة حب كبيرة بس سريعة، هو قالي بحبك الأول، وأنا طبعا كنت حاسة بمشاعر وبعديها على طول قالي عايز اتجوزك، ومن أول لحظة حسيت بمشاعر مختلفة جدا ناحيته، وكان في حالة من الانجذاب مع الراحة النفسية، والخلفة هي اللي شقلبت الموازين كلها، كانت إعادة تربية، تهذيب وإصلاح.

حنان مطاوع 

وتابعت: ولما اتأخرت في الجواز كنت زعلانة من رؤية المجتمع ليا وضغط الناس، وأمير جوزي افضل من اللي حلمت بيه، وهشام سليم كان فتى أحلامي من نجوم السينما وماما اتخانقت معايا بسببه.

رد حنان مطاوع على تصريحات سميحة أيوب

وسبق وأن أبدت النجمة حنان مطاوع عن سعادتها البالغة، عقب تصريح الفنانة سميحة أيوب بتجسيد سيرتها الذاتية في عمل فني بأنها الأجدر والأنسب وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل" الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2".

وقالت حنان مطاوع، في تصريحات لها يرصدها موقع تحيا مصر، :"سعيدة للغاية بما قالته عني الفنانة سميحة أيوب بتقديم سيرتها الذاتية.. وده شرف كبير ليا أنها تقول كده وهي أستاذة الكل وحبيبة قلبي وفنانة عظيمة وهي مسيرة مليئة بالنجاحات الكبيرة ورمز من رموز الفن العظيمة"، وتابعت حنان مطاوع، :"أنا بحبها أوي أوي، واللي هي قالتاله على رأسي من فوق وشكرا ليها جدا على إشادتها بموهبتي".

أخر أعمال حنان مطاوع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة والذي تدور أحداثه حول رضوى ، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، صدقي صخر، وليد فواز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

تابع موقع تحيا مصر علي