عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: مصر بها جميع أنواع السياحة ويتناسب مع كل الفئات

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد  الإعلامي  أحمد موسى  ، إن هناك طفرة تنموية من أجل تنشيط الحركة السياحة في مصر، قائلا :" مصر بها جميع أنواع السياحة".

موسى: الشواطئ المصرية تتميز بالسحر والجمال

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد" وينقله موقع   تحيا مصر  ، : "مصر بها جميع أنواع السياحة سواء علاجية أو ترفيهية وهو ما يتناسب مع كل الفئات".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، الساحل الشمالي يعمل طوال العام بداية من مارينا وحتى مرسى مطروح، معقبا:" الشواطئ المصرية تتميز بالسحر والجمال وتجذب ملايين السياح".

وأردف:" مصر فيها أجمل   منتجعات سياحية   في العالم وتناسب كل فئات السياح، معقبا :"مصر بها العديد من أنواع السياحة المختلفة سواء العلاجية أو الدينية أو الترفيهية وغيرها من أنواع السياحة".

موسى: سيوة تعتبر من أجمل المناطق السياحية في العالم

وواصل:"سيوة تعتبر من أجمل المناطق السياحية في العالم، مشددا على أنه يجب الترويج للمقاصد السياحية الخلابة في مصر لجذب السائحين، مستكملا:" مصر تحتاج إلى 400 ألف غرفة سياحية ودعم صناعة السياحة، خصوصا أننا نستهدف الوصول إلى 30 مليون سائح للاستفادة من المقاصد السياحية".

وفي وقت سابق أكد الإعلامي أحمد موسى ، أن نسب الإشغال في الساحل الشمالي مرتفعة للغاية بداية من العلمين وحتى مرسى مطروح ومفيش مكان فاضي في الساحل الشمالي.

موسى: نسب الإشغال في الساحل الشمالي مرتفعة للغاية

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع   تحيا مصر  ، :" هناك إقبالا كبيرا من السائحين الأجانب والعرب والمصريين على الإقامة في هاسيندا حنيش في الساحل الشمالي".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: الأجانب يستمتعون بشكل كبير بالخدمات الفندقية المتميزة التي تقدمها   هاسيندا حنيش ”، مضيفا: "يتم إعداد حفلات ترفيهية رائعة في هاسيندا حنيش خلال الليل".

وواصل :" روحوا هاسيندا حنيش بها 7 حمامات سباحةـ وأحد حمامات السباحة به مياه بحر وليس مياها عذبة".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "كل السائحين الموجودين في هاسيندا حنيش، لا يشتكون من شيء، ويتم توفير كل الخدمات لهم، وتكون على أعلى مستوى".

تابع موقع تحيا مصر علي