عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 29 يوليو 2024

حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يمكنك التعرف على إجابات لأسئلتك الملحة المتعلقة بالحب والصحة والمال والعمل، من خلال حظك اليوم وتوقعات الأبراج وفقا لأشهر الخبراء حول العالم.

وينشر موقع تحيا مصر، توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 29 يوليو 2024 في هذه الأبراج اليومية لمواليد برج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس والجدي والدلو والحوت.

توقعات برج الحمل وحظك اليوم (21 مارس – 19 أبريل)

كل الفرص التي تأتي في طريقك يمكن أن تمهد الطريق لمستقبل أفضل، أنت تبذل جهودًا لجلب بعض الفرص الجيدة لتحقيق خطتك. لديك ثقة كاملة في مهاراتك في العمل والعمل الجاد. مهما كانت المهمة صعبة وتحديًا، فإنك تواجه كل شيء وتحقق النصر. على الرغم من كل هذا، لم تتمكن من العثور على الرضا الكامل. قد تحصل على فرصة للعمل في مشروع جديد. 

توقعات برج الثور وحظك اليوم (20 أبريل - 20 مايو)

أصبحت المواقف التي تمر بها صعبة للغاية بحيث لا يبدو من الممكن الخروج من هذه الظروف، لقد طلبت التوجيه من أحد معارفك ذوي الخبرة فيما يتعلق بمشكلتك، غيّر وجهة نظرك، يمكنك إحداث تحسن جيد في شخصيتك من خلال فهم الأشياء بشكل أفضل من ذي قبل. 

توقعات برج الجوزاء وحظك اليوم (21 مايو – 20 يونيو)

حاول شخص ما أن يؤذيك من خلف ظهرك، وبسبب علاقاتك الطيبة، أصبحت تثق في هذا الشخص كثيرًا، نشر أحد زملائك في العمل بعض الشائعات ضدك، مما جعلك تشعر بالكثير من الندم، وثقت بشريك تجاري في العمل بالكامل، وقد ارتكب أخطاء كبيرة في المعاملات المالية. لقد خسر عملك، ولا يمكنك فهم سبب خيانته. 

توقعات برج السرطان وحظك اليوم (21 يونيو – 22 يوليو)

تنجز مهامك بالكثير من العمل الجاد والتفاني، هذه الكفاءة في العمل والصدق من جانبك تترك انطباعًا كبيرًا لدى كبار المسؤولين لديك. قد يقترحون اسمك لمشروع جديد، والذي سيكون عليك السفر إلى الخارج لتنفيذه. قد تتحقق أمنيتك العزيزة منذ فترة طويلة، وستشعر بطفرة من الطاقة والحماس الجديدين، تستعد عائلتك وأصدقاؤك للاحتفال بهذا الإنجاز الذي حققته.

توقعات برج الأسد وحظك اليوم (23 يوليو – 22 أغسطس)

قد تكتشف مصادر جديدة للدخل. عملك على وشك أن يتولى مسؤولية مشروع كبير. نجاح هذا المشروع سيجعلك ثريًا ويفتح لك المزيد من الفرص العظيمة، على الرغم من كسب المال وتحقيق النجاح، إلا أنك لم تجد الرضا الكامل بعد. وضعك المالي أفضل بكثير من ذي قبل.

توقعات برج العذراء وحظك اليوم  (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

وكأنك تُركت في وسط عاصفة، محاطاً بالظلام من كل جانب. للخروج من هذا الوضع، عليك أن تغير تفكيرك وتجعل سلوكك أكثر جدية. لقد بدأت مهمة جديدة، وعليك أن تترك خلفك الطفولة وتلتزم تماماً بجهودك لتحقيق النجاح. هناك فرص جديدة في طريقك، والتي ستؤدي إلى نتائج أفضل في المستقبل. 

برج الميزان اليومي وحظك اليوم (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

قد تثبت الصداقات مع بعض الأشخاص الخطأ وتدخلهم في قرارات العمل أنها ضارة لك. المرارة في العلاقات يمكن أن تدفع الناس بعيدًا عنك. الوقت ليس مناسبًا. تقدم بصبر وضبط النفس. كن حذرًا أثناء اتخاذ القرارات المالية في أي موقف. هذا الوضع مؤقت. 

توقعات برج العقرب وحظك اليوم (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

 قد لا تحصل على النجاح المرجو في وظيفتك الحالية، لذا يمكنك البدء من جديد بالذهاب إلى مكان جديد بوظيفة جديدة. ستحصل على نتائج جيدة لأعمالك الصالحة. قد تشعر وكأن الله قد استجاب لجميع صلواتك، والآن ستحصل على مكافأتها. قد تبدأ علاقة جديدة. قد تتلقى أخبارًا عن الترقية المطلوبة وزيادة الراتب. هناك موجة جديدة من الطاقة والحماس في حياتك. 

توقعات برج القوس وحظك اليوم (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

قد يحاول الشخص الآخر إضعاف موقفك. قف مع الحقيقة. في النهاية، تفوز الحقيقة دائمًا. حافظ على غضبك وكلماتك المسيئة تحت السيطرة. امنح الآخرين فرصة لتصحيح أخطائهم.

توقعات برج الجدي وحظك اليوم  (22 ديسمبر – 19 يناير)

طبيعتك المتهورة قد تؤدي إلى مشاكل كبيرة، بما في ذلك مشاكل تتعلق بصحتك. وقد أدى هذا الافتقار إلى الاهتمام الآن إلى خلق صعوبات، مما دفع طبيبك إلى تقديم النصح باتباع أسلوب حياة منضبط، أنت في بيئة عمل عالية الضغط، مما دفعك إلى تبني العديد من العادات الضارة في حياتك اليومية. من المهم أن تحاول التخلي عن هذه العادات.

توقعات برج الدلو وحظك اليوم (20 يناير – 18 فبراير)

لا تدع طريقة عمل الآخرين وطريقة تفكيرهم تؤثر عليك كثيراً، فربما لا تكون وجهة نظر شخص آخر مفيدة لك دائماً، فالتفكير الإيجابي قد يجعل كل الجهود المبذولة لتحسين عملك ناجحة، فإذا كان هناك أي سلبية في أفكارك حاول التخلص منها، كما أن التحكم في كلامك وغضبك سيكون مفيداً في مكان عملك، وقد تكون متحمساً جداً لخطة جديدة.

توقعات برج الحوت وحظك اليوم (19 فبراير – 20 مارس)

 التقدم في مجال العمل لا يبدو سهلاً، فمواجهة التحديات القادمة أمر صعب، ومن خلال إبقاء أفكارك إيجابية يمكنك إعداد خطة أفضل، حاول أن تجعل الطرف الآخر يفهم وجهة نظرك، لا تشارك خططك مع الآخرين، قد تشعر ببعض التغييرات القادمة في حياتك، يبدو أن نتيجة العمل الجاد والمثابرة هي الحصول على الترقية المطلوبة.

تابع موقع تحيا مصر علي