عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحذير ..خبيرة فلك : زيادة هوس عمليات التجميل هذه الفترة| اعرف السر

عمليات التجميل
عمليات التجميل

قالت رحاب منيعم خبيرة علم الفلك، أن تزداد الرغبة في إجراء عمليات التجميل هذه الفترة، خاصة مع بداية موسم زهرة برج العذراء.

وأشارت خبيرة علم الفلك في منشور رصده موقع تحيا مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «الفترة دي هيزيد الهوس بعمليات التجميل بشكل واضح وناس كتير هتفكر في اجراءات تجميل لاول مرة في نفس الوقت هيكون في حملات مضادة علي خطورة عمليات التجميل وربما يتم الكشف  عن  مشاكل كبيرة لها او مضاعفات صحية خاصة الخاصة بتغيير الوزن او شكل الجسم او التكميم  وناس كتير هتكتشف فشل عمليات تجميل او يحصلها مضاعفات او هتضطر تعيد اصلاح عمليات سابقة وخاصة لما نبدا موسم زهرة العذراء بعد اسبوع وفي شهر اكتوبر ».

وتابعت، «حاولوا شوية خاصة مهاويس التجميل و الفيلر و البوتكس تهمدوا شوية لاخر السنة لان ليليث مع كيتو الميزان  اللي مستمر اقترانهم لاخر السنة وارد يسبب مشاكل غير متوقعة متقلقوش مش هنتخض لو قعدتوا شوية معانا بوشكم الطبيعي».

توقعات الفلك على المستوى الدولي 

وأشارت في منشور رصده موقع تحيا مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات فيسبوك، «وفي نفس التوقيت قد يحدث تعطيل واسع لحركة السفر او للانترنت او حادث يخص قطارات او وسيلة انتقال كبيرة وربما حادث ارهابي في مكان حاشد او مكان تجمع، هيزيد نشاط العواصف الشمسية او تحذير من نشاط شمسي قوي».

تحذير من ارتفاع الأسعار الفترة المقبلة

وأشارت خبيرة علم الفلك، في منشور رصده موقع تحيا مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «دايما قمر الثور مرتبط بزيادة اسعارمصادر الطاقة والنفط والمعادن والخدمات والتغييرات الاقتصادية والقرارات الخاصة بالبنوك، وبعيد عن ده يومين مناسبين لقص الشعر بغرض تحسينه وعلاجه لكنه مش مناسب اوي لغرض اطالة الشعر و مناسب للتجميل».

كما أكدت، «يومين جيدين لفتح حسابات بنكية خاصة بكرة 

بيزيد نشاط الزلازل او انهيارات المنازل أو البيوت والمنشآت خاصة من مساء الغد لمدة 3 ايام بسبب اقتران القمر باورانوس وربما عطل في سيستم بنكي او حكومي أو ابلكيشن وربما حادث اختناق بغاز او حريق ربنا ينجي الجميع بيزيد نشاط العواصف الترابية والهواء عموما بسبب مريخ الجوزاء».

تابع موقع تحيا مصر علي