عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار شقيقتها على المقابر.. وداع مهيب لأمل ضحية أهل زوجها بدمياط

جنازة أمل بدمياط
جنازة أمل بدمياط

شيع المئات من الأهالي جثمان أمل ضحية أهل زوجها بدمياط، إلى مثواها الأخير بعد تعديهم عليها بالضرب المبرح الذي فارقت الحياة على إثره.


تشييع جثمان أمل ضحية أهل زوجها بدمياط 


حيث خرجت أسرة  أمل ضحية أهل زوجها بدمياط، وجيرانها خلف جثمانها الذي لم يرحمه أهل زوجها وتعدوا عليها إلى أن توفيت بعد 36 سنة من زواجها من شقيقهم ووفاته قبل عامين، حيث تم تشييع جثمانها عقب صلاة العصر عليها ليتم دفنها في مقابر القرية.
وقد خيم الحزن على أسرة وجيران أمل ضحية أهل زوجها بدمياط، أثناء تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير واتشح الجميع بالسواد، وسط دعوات لها بالرحمة والمغفرة.


انهيار شقيقة أمل ضحية أهل زوجها بدمياط أثناء تشييع جثمانها


وقد رصد موقع تحيا مصر لحظة انهيار شقيقة أمل ضحية أهل زوجها بدمياط، بسبب بشاعة ما حدث مع شقيقتها من تعدي بالضرب على شقيقتها التي سقطت ضحية الغدر وتوفيت داخل قسم الشرطة أثناء توجهها من أجل تحرير محضر بالواقعة، إلا أنها وأثناء تحريره تفاجئ رجال الشرطة بوفاتها. 

انهيار شقيقة أمل بدمياط

تفاصيل مصرع سيدة على يد أهل زوجها بدمياط


وفي وقت سابق، كشفت شقيقة المجني عليها أنها تزوجت من زوجها منذ 36 عام، وبالرغم من أنها لم تنجب منه إلا أنها رفضت تركه بالرغم من محاولة إقناعها بالانفصال عنه وتركها من أجل انجاب طفل، ولكن كل محاولات إقناعها باءت بالفشل، وفضلت البقاء مع زوجها خصوصا أنه فقد قدمه، مشيرة إلى أن أهل زوجها كانوا دائمي التعدي عليها بالضرب قبل وفاة زوجها الذي فقد قدمه، وبالرغم من ذلك إلا أنها كانت تتحمل كل الإهانة من أجل زوجها، وبعدما توفى منذ حوالي سنتين بقيت في شقة زوجها لكنهم ارادوا طردها فرفضت وصممت على البقاء في شقة زوجها وما كان منهم إلا أنهم تعدوا عليها بالضرب المبرح مما أدى إلى إصابتها عدة إصابات ثم توجهت إلى قسم الشرطة من أجل تحرير محضر بالواقعة، وفي أثناء عمل المحضر توفيت، بسبب إصابتها بنزيف داخلي نتيجة الضرب المبرح الذي تعرضت له.

تابع موقع تحيا مصر علي