عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميت نفسي.. التفاصيل الكاملة لتخلص فتاة من حياتها بالأقصر

جثة فتاة
جثة فتاة

شهد مركز القرنة واقعة مأساوية بتخلص فتاة من حياتها بالأقصر، عقب تناولها صبغة سامة أدت إلى مصرعها في الحال، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل واقعة تخلص فتاة من حياتها بالأقصر

استيقظت أسرة فتاة في العقد الثالث من العمر في مركز القرنة بمحافظة الأقصر على واقعة مأساوية، بتخلص فتاة من حياتها بالأقصر نتيجة تناولها صبغة سامة، تسببت لها في توقف عضلة القلب ووفاتها في الحال.

وقد خيم الحزن على أسرة الفتاة التي تخلصت من حياتها بالأقصر، حيث سقطت أمام والدتها وأخبرتها أنها تناولت صبغة سامة، وسط صرخات الأم التي لم تدري ماذا تفعل في تلك الأثناء، ليتم نقل الفتاة إلى المستشفى ولكنها توفيت قبل أن تصل إلى هناك.

سبب تخلص فتاة من حياتها بالأقصر


حيث أقدمت فتاة في العقد الثاني من العمر على إنهاء حياتها بتناول صبغة شعر لمرورها بضائقة نفسية، إذ فوجئت والدتها بسقوطها على الأرض، قائلة لها سامحيني يا أمى شربت صبغة، وذلك بقرية حاجر الأقالتة التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر، مما أدى لمصرعها متأثرة بتلك المادة السامة.

بداية واقعة تخلص فتاة من حياتها بالأقصر


وتلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من مستشفى حورس التخصصي بأرمنت التابعة لهيئة الرعاية الصحية، يفيد بقدوم فتاة في حالة إعياء تام على أثر تناولها مادة سامة، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة تدعى هـ.ب وتبلغ من العمر 25 عاما، تمر بضائقة نفسية منذ يومين؛ مما دفعها لإنهاء حياتها هربا من مشاكلها بتناول صبغة شعر.

وحسب التقرير الطبي فإن الفتاة أصيبت بتوقف في القلب والتنفس، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، على أثر تناول مادة سوداء سامة مع عدم وجود شبهه جنائية، وتم إيداع جثمان الفتاة في مشرحة مستشفى حورس التخصصي بأرمنت التابعة لهيئة الرعاية الصحية، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذويها باستلام الجثمان، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم، وانتداب الطبيب الشرعي من أجل معاينة جثمانها من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى مصرعها.

تابع موقع تحيا مصر علي