عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي الوحدة السعودي يقدم عرضا لضم محمد مجدي أفشة.. ويحيى عطية الله صاحب القرار في إتمام الصفقة

محمد مجدي أفشة نجم
محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي

قدم نادي الوحدة السعودي عرضا جديدا، من أجل ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لعرض فريق الوحدة.

الوحدة السعودي يرغب في ضم نجم النادي الأهلي

حيث قام مسئولو نادي الوحدة السعودي، بتقديم عرض رسمي من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوفهم قبل بداية دوري روشن السعودي.

أول قرار من مجدي أفشة بعد تصريحاته «المثيرة للجدل» مع إبراهيم فايق -  الجمهور الإخباري
محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي

تفاصيل عرض الوحدة السعودي من أجل التعاقد مع أفشة

وقدم مسئولو نادي الوحدة السعودي، عرضًا بقيمة 600 ألف دولار، من أجل التعاقد مع لاعب النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة لمدة موسم على سبيل الإعارة، على أن راتب اللاعب السنوي مليون و250 ألف دولار، خلال هذا العام.

موقف النادي الأهلي من عرض الوحدة السعودي لضم محمد مجدي أفشة

إلا أن إدارة النادي الأهلي، اتخذت قرارها بعد عرض الأمر، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يرفض رحيل محمد مجدي أفشة عن صفوف الفريق خلال هذه الفترة، خاصة في ظل احتياج الفريق لخدماته بصورة كبيرة، في المباريات المتبقية من هذا الموسم، والموسم القادم، والذي سيخوض فيه الأهلي العديد من البطولات.

أفشة يقترب من الرحيل عن الاهلي - كورة 365
رجل القاضية أفشة

يحيى عطية الله يحدد مصير أفشة

وعلى الرغم من الرفض التام، من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لرحيل أفشة عن صفقة الفريق، إلا أن إدارة النادي تفكر في الأمر بصورة جدية من أجل الاستفادة بالمقابل المادي، في التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، والذي توقفت معه المفاوضات، بعد مبالغة نادي سوتشي الروسي في المطالب المادية لرحيل اللاعب.

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لحسم صفقة المغربي يحيى عطية الله - بوابة الأهرام
يحيى عطية الله

غضب مارسيل كولر بعد تعثر صفقة يحيى عطية الله

وعلم موقع تحيا مصر، أن هناك حالة من الغضب والاستياء، تسيطر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعد توقف المفاوضات مع الظهير المغربي يحيى عطية الله، حيث أبلغ كولر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن ما يحدث من فشل التعاقد مع اللاعبين، الذين يتم تحديد أسمائهم لتدعيم الفريق، هو أمر مثير للغضب، ويوضح مدى الإهمال من المسئولين عن هذا الملف، لأن هذه هي المرة الثانية، بعد فشل ضم المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، وكذلك الفشل في ضم مهاجم أجنبي قوي منذ توليه المهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي