عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية: سيتم إعلان الحقائق حول أزمة يمنى عياد وننتظر الميداليات في نهاية الأولمبياد

يمنى عياد
يمنى عياد

قال شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، أن المنافسات في أولمبياد باريس قوية دائما والبداية كانت متوقعة وننتظر تحقيق الميداليات في نهاية الأولمبياد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات شريف العريان

وأضاف شريف العريان في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، ما حدث في استبعاد يمنى عياد من الأولمبياد هو بأننا أمس قمنا بوزن اللاعبة وكان الوزن مثالي وما حدث في الصبح قبل بداية المنافسات في الأولمبياد أمر غير مفهوم حتى الان.

وأكمل شريف العريان، لا أعلم السبب هو الأمل أم الشرب ولكن في النهاية ما حدث هو أمر غير مقبول نهائيا وهناك تحقيق في هذا الأمر وسيتم إعلان النتائج أمام الجميع.

وزاد شريف العريان، سيكون هناك اجتماع لمناقشة العديد من الأمور الخاصة ببعثة مصر في أولمبياد باريس وفي المقدمة أزمة يمنى عياد، وقبل بداية الأولمبياد كانت اللاعبة لديها وزن زائد كيلو ونصف وتم التعامل مع الأمر.

يمنى عياد

شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية

واستكمل شريف العريان، يمنى عياد نجحت في الوصول للوزن المثالي قبل الأولمبياد ولكن سيكون هناك تحقيق لتوضيح كل الحقائق حول أزمة يمنى عياد عقب الوصول لكافة الحقائق.

واختتم شريف العريان، غير متوقع حصول بعثة مصر على ميداليات في الأولمبياد في البداية ومن المتوقع الحصول على الميداليات في نهاية المنافسات، وتنس الطاولة غير مرشح للمنافسة على ميداليات في الأولمبياد الحالية وهناك منافسات قوية للغاية.

رئيس اتحاد الملاكمة: يمنى عياد حدث لها تغييرات فسيولوجية وأرفض وصف ما حدث بالفضيحة

وتابع غنيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "يمنى قامت بوزن نفسها الساعة 12 صباحًا وإرسال الصورة لها، وأضاف عبدالعزيز غنيم: "عقدت مع يمنى عياد منذ قليل، وسألتها ماذا حدث؟ قالت إنها حدث لها بعض التغييرات الفسيولوجية عند استيقاظها مبكرًا، واختتم غنيم: "محدش قال يمنى هتاخد ميدالية من الأساس لأنها أول مشاركة أولمبية لها، والجميع يروج الأمر على أنه فضيحة وهذا الأمر عادي، ومعرفش فضيحة على إيه هنكسر يمنى ونقعدها في البيت يعني".

تابع موقع تحيا مصر علي