عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحفل ملكة جمال لبنان.. إليسا: المرأة هي سر استمرار الحياة

إليسا في حفل ملكة
إليسا في حفل ملكة جمال لبنان

أحيت الفنانة إليسا حفل ملكة جمال لبنان، وقد أشعلت المسرح وتفاعل معها الحضور، وخلال الحفل حرصت إليسا على توجيه رساله لكل امرأة في العالم وحثتها على البحث عن قوتها، وتصدرت إليسا محركات البحث عبر الساعات الأخيرة بسبب الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها وبدأ الجمهور يبحث عن سعر فستان إليسا التي ظهرت به خلال الحفل.

إليسا: كل امرأة لازم تدور على القوة بذاتها وبداخلها

ووجهت إليسا خلال إحيائها حفل ملكة جمال لبنان، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "كل امرأة لازم تدور على القوة بذاتها وبداخلها والقوة الي بتعطيها الإيمان بحالها والإيمان بالله وإيمان بالناس المنيحة ياللي بعدها موجودة".

إليسا بحفل ملكة جمال لبنان

وأضافت إليسا قائلة: "وأهم شيء أن تعرف الست أنها سر استمرار الحياة وأهم شي لما توصل وتصير ذو شأن بالمجتمع ترفع مع نساء بلادها وتمثل بلادها أحسن تمثيل".

سعر فستان إليسا بحفل ملكة جمال لبنان

ومن جانبها، ظهرت إليسا خلال حفل ملكة جمال لبنان بإطلالة مميزة حيث واختارت أن ترتدي فستانًا أسود اللون ومزين بكريستالات وردية عند منطقة الصدر، بتوقيع مصمم الأزياء العالمي David Koma، وبدأ الجمهور يبحثوا عن سعر فستان إليسا، وقد وصل سعره لـ 2050 يورو، أي يبلغ حوالي 107 ألف جنيه مصري.

سعر فستان إليسا بحفل ملكة جمال لبنان

ديو يجمع بين إليسا وأحمد سعد

وعلى صعيد آخر، حلت إليسا ضيفة على برنامج بيت السعد للفنانين عمرو وأحمد سعد، وخلال الحلقة قدمت إليسا ديو جديد مع أحمد سعد والذي يحمل اسم حظي من السما، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة بعد طرحها عبر قناتهما الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وتفاعل معها الجمهور.

آخر ألبومات إليسا

والجدير بالذكر أن آخر ألبومات إليسا 2024 هو أنا سكتين، والذي ضم 12 أغنية آخر أغنية طرحتها من الألبوم هي أنا سكتين وهي من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم، وضم الألبوم الاغاني التالية أغنية بتمايل على الـ BEAT. وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل.

ألبوم إليسا أنا سكتين

وأغنية فرحانة معاك من كلمات نادر عبدالله، ألحان Ghokhan Ors، توزيع أحمد ابراهيم، وأغنية كلّو وهم من كلمات وألحان مروان خوري، توزيع داني خوري، وأغنية العقد من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، وأغنية شو كان بيمنعك وهي من كلمات وألحان مروان خوري، توزيع عمر صباغ.

بالإضافة إلى أغنية النظرة الأولى وهي من  كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي.، وأغنية من أول السطر وهي من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، توزيع جلال حمداوي، وأغنية نظرات من كلمات صابر كمال، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي.

كما ضم الألبوم أغنية حلالي من كلمات نادر عبدالله، ألحان أحمد زعيم، توزيع أحمد ابراهيم، وأغنية حظي ضحكلي من كلمات وألحان مروان خوري، توزيع داني خوري، وأغنية خوليو وفيروز من كلمات وألحان وتوزيه محمد رحيم.

تابع موقع تحيا مصر علي