عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: فرصة عظيمة عمل مهرجان سينمائي بالتعاون المصري الأردني

أشرف زكي في مهرجان
أشرف زكي في مهرجان جرش

وجه نقيب المهن التمثيلية المصرية الفنان أشرف زكي الشكر لإدارة مهرجان جرش الأردني، وعبر عن سعادته بالتعاون المصري الأردني في إقامة مهرجان سينمائي ضخم من تنظيم البلدين، خلال لقاءه مع الإعلامية بوسي شلبي.

أشرف زكي: وبشكر إدارة المهرجان على الحفاوة البالغة للاستقبال

حرص نقيب المهن التمثيلية على حضور مهرجان جرش في دولة الأردن، وخلال لقائه والإعلامية بوسي شلبي، وجه الشكر للأردن ولإدارة المهرجان، رصده لكم موقع تحيا مصر،  حيث قال: "بشكر شعب الأردن وبشكر إدارة المهرجان على الحفاوة البالغة للاستقبال والضيافة والنشاط العظيم".

تصريحات أشرف زكي 

وأكد أشرف زكي على أهمية مهرجان جرش وأنه يحرص على حضوره كل عام لأهميته، وقال: "ومهرجان جرش من أهم المهرجانات على مستوى العالم ببقى حريص أني أحضره كل سنة هنيئا للأردن وللشعب الأردني والجمهور بهذه الاحتفالات".

أشرف زكي: المهرجانات جزء أساسي من الثقافة مش ترفيهية

ومن جانبه، أكد أشرف زكي على أهمية عدم توقف الفن بسبب الأوضاع الراهنة واستمرار المهرجانات مع تقديم الدعم الكامل لأهالي غزة من أرباح هذه المهرجانات، وقال: "بحييهم على استمرار المهرجانات الخطوة دي إيجابية وده نوع من الدعم بنحافظ على المهرجانات لأنها جزء أساسي".

أشرف زكي في مهرجان جرش

وأضاف أشرف زكي قائلًا: "المسألة مش ترفيهية ده جزء أساسي من الثقافة وبنساعد اهالينا في فلسطين وده مش جديد على شعب الأردن ذات الموقف العظيم مع القضية الفلسطينية".

تعليق أشرف زكي على إقامة مهرجان سينمائي بالتعاون المصري الأردني

وأشارت الإعلامية بوسي شلبي أن نقيب المهن التمثيلية الأردني أكد لها حرصه على إقامة مهرجان سينمائي ضخم بالتعاون المصري الأردني بالاتفاق بين نقيب المهن التمثيلية المصري، وعلق أشرف زكي على هذا القرار وقال: "بينا وبين الاردن بروتوكولات كتير جدا وفرصة عظيمة لتوقيع اتفاقيات كبيرة بعمل مهرجان سينمائي كبير تليق بمستوى هذا المهرجان".

موقف أشرف زكي من القضية الفلسطينية

والجدير بالذكر أن الفنان أشرف زكي موقفه واضح منذ بداية أزمة أحداث غزة خاصةً الأخيرة، وقال في تصريحات سابقة: "الشعب المصري والفنانين المصريين كانوا من أوائل الناس التى دعمت القضية الفلسطينية منذ اللحظة الأولى سواء كان بفيلم أو أغنية أو مسلسل"، وجاء ذلك واضحًا من خلال مسلسل مليحة الذي عرض في رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي