عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حققلها حلمها| بلوجر مشهورة تطلب من تامر حسني تكون معه على الاستدج.. ويفاجئها بعشاء رومانسي

حفل تامر حسني في
حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

سبق وأن طلبت البلوجر ليلى سامي من الفنان تامر حسني أن تكون معه على الاستدج في حفل غنائي له، وبالفعل ظهرت البلوجر ليلى سامي معه في حفل مهرجان العلمين، وتفاعل معها الجمهور.

البلوجر ليلى سامي لـ تامر حسني: أنا نفسي أطلع معاك على الاستدج

نشرت البلوجر ليلى سامي عبر حسابها الرسمي بموقع التيك توك ووجهت رسالة للفنان تامر حسني، رصدها لكم موقع تحيا مصر، وقالت: "أنا نفسي أطلع معاك على الاستدج وأن عارفة إنه صعب".

ليلى سامي نطلب من تامر حسني حضور حفل له 

لتتفاجئ ليلى سامي برد تامر حسني على مقطع الفيديو الخاص بها وقال من خلال فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "وصعبة ليه استني مني مفاجأة في أول حفلة ليا في العلمين يوم 26 يوليو".

تامر حسني حقق لها حلمها.. ليلى سامي: أنا في العلمين ومتحمسة

ومن جانبه، نشرت البلوجر مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التيك توك وقالت: "أنا صوتي رايح بقاله كام يوم أنا في العلمين دلوقتي النهاردة يوم 26 يوليو أنا متحمسة"، ويفاجئها تامر حسني بعشاء رومانسي على الاستدج وسط أجواء حماسية وتفاعل الجمهور معهما.

البلوجر ليلى سامي على الاستدج مع تامر حسني 

أبرز لقطات حفل تامر حسني بالمعلمين

حرص تامر حسني على دعم المواهب الشابة خلال حفله في مهرجان العلمين بدورته الثانية، وصعدوا معه على المسرح، وعزفوا عدة أغاني له، وقال تامر حسني أثناء عزفهم: "تحية كبيرة لأحمد منصور بطل حقيقى وبقى أحسن واحد في حلمه لأنه مر بظروف، ومكنش هيمسك الكمان تاني وتحدى كل الظروف دي".

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 

ولاحظ الجمهور أن تامر حسني تعمد تغيير كلمات أغنية حلو المكان وقال حلوة العلمين، تأكيدًا منه أن مدينة العلمين من أفضل الوجهات السياحية في مصر بعد التطور الذي طرأ عليها مؤخرًا.

أول تعليق لـ تامر حسني بعد حفله في العلمين

والجدير بالذكر، أن تامر حسني حرص على توجيه رسالة شكر وفخر لمهرجان العلمين بعد حفلته مساء أمس الجمعة، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

لقطات من حفل تامر حسني 

وقال تامر حسني: "فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس، مهرجان العلمين في نسخته الثانية وبجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها وعباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بالشكل ده، بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفلة وفعلاً بنطلّع كل مرة نتيجة أجمل من اللي قبلها لأن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره إنه بقى في مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي