عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة هيفاء وهبي تتصدر التريند بإطلالة جريئة | تفاصيل

إطلالة ابنة هيفاء
إطلالة ابنة هيفاء وهبي

تصدرت ابنة هيفاء وهبي محركات البحث في الساعات الأخيرة، وأصبحت ابنة هيفاء وهبي حديث السوشيال ميديا بسبب أحدث إطلالات التي رآها البعض أنها جريئة، حيث كانت إطلالة ابنة هيفاء وهبي من أحد البراندات العالمية.

إطلالة ابنة هيفاء وهبي تثير الجدل

نشرت ابنة هيفاء وهبي زينب نصر فياض صور لها جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، أثارت به ابنة هيفاء وهبي الجدل عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

ابنة هيفاء وهبي 

حيث ارتدت ابنة هيفاء وهبي زينب نصر فياض فستان أحمر مكشوف الظهر ضيق كاشف أنوثتها، بجانب ظهور ابنة هيفاء وهبي بفستان آخر باللون الأسود طويل وتركت ابنة هيفاء وهبي شعرها منسدلًا على ظهرها مع وضع لمسات بسيطة وناعمة من الميكاب، وإطلالة ابنة هيفاء وهبي من أحد البراندات العالمية.

إطلالة ابنة هيفاء وهبي 

علاقة ابنة هيفاء وهبي بوالدتها

ومن جهة، لاحظ الجمهور توتر علاقة ابنة هيفاء وهبي زينب نصر فياض مع والدتها الفنانة هيفاء وهبي وذلك بعدما تبرأت منها هيفاء وهبي وتركتها، وأصبحت العلاقة مليئة بالمشاحنات، وتحرص ابنة هيفاء وهبي  دائمًا على نشر صور لها برفقة بناتها وهن حفيدات هيفاء وهبي كنوع من الحرب الغير مباشرة حيث ذلك يتزامن مع تصريحات هيفاء وهبي التي ترغب في تكوين أسرة.

ابنة هيفاء وهبي وبناتها

حيث بدأت هذه الأزمة بين ابنة هيفاء وهبي  ووالدتها في فترة التسعينيات، حيث كانت هيفاء وهبي متزوجة من رجل كويتي وكانت طموحاتها أكبر من تكوين أسرة فكانت ترغب في الشهرة والأضواء ولذلك قررت هيفاء وهبي أن تدخل عالم الفن والغناء ولكن رفض زوجها ولذلك انفصلت عنه وعن ابنتها زينب نصر فياض.

آخر أعمال هيفاء وهبي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم رمسيس باريس والذي طرحته مؤخرًا، وشاركها البطولة كل من محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك، سامي مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

ودارت أحداثه في إطار الكوميديا حول مجموعة من المصريين الذي يقررون السفر من رمسيس إلى باريس وهناك يكونوا عصابة إجرامية ويخططون لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وخلال رحلتهم يمرون بمفاجآت وأحداث مشوقة ومغامرات عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي