عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيبة الشماع جديدة في المهندسين.. الداخلية تكشف التفاصيل

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكى بالجيزة، ما أسفر عن إصابتها.

الداخلية تكشف تفاصيل قفز فتاة من سيارة في المهندسين

وبالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أنه بتاريخ 26 الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إحدى الفتيات تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية أنها حال استقلالها سيارة تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى لنقلها من منطقة المهندسين إلى محل إقامتها بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور حاول قائد السيارة التحرش بها فقامت بإلقاء نفسها ما أدى لحدوث إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وفر قائد السيارة هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية “مصاب إثر تعديها عليه عقب محاولته التحرش بها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة وأمرت بحبس السائق على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

الداخلية تضبط صفقة مخدرات بـ 5.5 مليون جنيه

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بالإسماعيلية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة ، وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها بحوالي 5,5 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (إثنين من العناصر الإجرامية – لأحدهما معلومات جنائية) بالإتجار فى المواد المخدرة متخذين من دائرة مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

الداخلية: ضبط 76 كيلو مخدرات في الإسماعيلية

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبحوزتهما (50 كيلو جرام لمخدر الهيدرو – 25 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كيلو جرام لمخدرو الآيس "شابو" - عدد من الأقراص المخدرة – سلاح أبيض).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي (5,5 مليون جنيه تقريباً) و تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها .

تابع موقع تحيا مصر علي