عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهى العمروسي: بطلت رجالة وبشرب سجاير.. وبالنسبالي أسعد لحظة في الجواز الطلاق

نهى العمروسي
نهى العمروسي

تحدثت الفنانة نهى العمروسي عن إمكانية زواجها مرة أخرى، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات، مع الإعلامية مروة صبري.

تصريحات نهى العمروسي عن الزواج

وقالت نهى العمروسي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: بطلت الرجالة وبشرب سجاير ومش بتهيألي أني هخش في قصة حب، دا شبه مستحيل، وأنا دلوقتي ملكة زماني، والسجارة صحية أكتر من الراجل.

نهى العمروسي

وعن السبب وراء كثرة طلاقها قالت نهى العمروسي: مش بطول في الجواز بزهق، مش الرجالة بيزهقوا، أنا بزهق، طالما أنا مش مرتاحة أكمل ليه، وممكن يكون العيب فيا بس أنا كدا وبالنسبالي أسعد لحظة في الجواز الطلاق.

نهى العمروسي عن سجنها: اتظلمت واستفادت من التجربة دي كتير

وسبق وأن كشفت الفنانة نهى العمروسي، عن رأيها في عدد من التجارب التي تعرضت لها خلال حياتها الشخصية، منها تجربتها في السجن، ومع السوشيال ميديا، وأخيرا رأيها في الزواج.

فقالت: “وأنا بمثل سجن النسا قولت إني مشتاقة لحياة السجن وبعدها بيوم جملتي اتحققت واتقبض عليا لكن تجربتي هناك كانت مهمة جدا واستفادت منها واتعرفت على ناس كتير كويسة مكنتش هقابلهم في الواقع وحصلي قصة ملهمة مع واحدة هتتعدم".

وتابعت: “اتعرضت للظلم في السجن، وأثبتو هناك في التحالين إني مش بتعاطى مخدرات ولا بشرب سجاير، لكن الظلم والألم بيعلموا كتير وبيدوا الواحد خبرة ووعي كبير".

أخر أعمال نهى العمروسي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نهى العمروسي مسلسل الخانكة، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة سنة 2016، والذي تدور أحداثه حول مُعلمة تربية رياضية اسمها (أميرة) تعمل في مدرسة دولية، تتعرض أميرة للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلي الجاني بدلًا من المجني عليه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، كارولين خليل، ميرهان حسين، سماح أنور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي