عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل أحمد سعد في أسبانيا| تفاصيل

أحمد سعد
أحمد سعد

ازدادت عمليات البحث عن حفل أحمد سعد خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك قبل ساعات معدودة من انطلاقه في دولة أسبانيا ضمن حفلات الصيف.

موعد حفل أحمد سعد

أصبح موعد حفل أحمد سعد الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد حفل أحمد سعد حتى يتمكنون من حضورها والاستمتاع بباقة من أروع أغاني أحمد سعد.

أحمد سعد

ومع البحث تبين أم موعد حفل أحمد سعد في أسبانيا سيكون اليوم السبت الموافق 27 من شهر يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا ويرفع شعار كامل العدد كحفل الساحل الشمالي.

أخر أعمال أحمد سعد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد سعد أغنية نغزة التي طرحها بالتعاون مع النجمة يسرا ضمن أغنيات برنامجه الجديد بيت السعد، وجاءت أغنية نغزة من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري.

وكان قد أعلن النجم أحمد سعد عن تعاونه مع الفنانة يسرا في أغنية نغزة والتي يطرحها الثنائي من برنامج بيت السعد حيث اعتاد الجمهور على طرح أغنية جديدة مع كل حلقة جديدة من البرنامج مع الضيوف الذي يأتوا ضيوفًا عليه، وشارك أحمد سعد البوستر الدعائي الخاص بالأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام وعلق عليه موضحًا تفاصيل الأغنية ويشوق الجمهور لها قائلًا: “استنوا بكرة أغنية نغزة مع النجمة يسرا على يوتيوب وكل المنصات الساعة 7 مساءً من برنامج بيت السعد”، وفور نشر أحمد سعد البوستر الخاص بالأغنية انهالت التعليقات على المنشور من نجوم الفن ومتابعينه متحمسين لطرح الأغنية وسماعها.

تفاصيل أغنية جديدة يهديها أحمد سعد للسعوديين

وفي وقت سابق، فاجئ أحمد سعد جمهوره من السعوديين بتقديم أغنية جديدة لهم أثناء حفله الأخير في المملكة العربية السعودية، وكشف أحمد سعد عن كلمات من تلك الأغنية، والتي تقول: سعودي وأسمر وعيونه خضرا، تتشد له من أول نظرة لو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران، طلع خسران دا سعودي وأسمر وعيونه خضرا.

وقد حازت كلمات الأغنية على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين مما يتوقع بأن تحقق الأغنية نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي