عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تعلق على حملات الهجوم على الفنانين: عايزين يتشهروا.. وعندهم غل من الدنيا

هالة صدقي
هالة صدقي

علقت الفنانة هالة صدقي على حملات الهجوم التي أصبحت منتشرة مؤخرًا ضد عدد من الفنانين وذاك خلال حوارها مع الإعلامية شاليمار شاربتلي المُذاع عبر قناتها الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، كما أنها تحدثت عن العديد من الأمور الأخرى سواء في حياتها المهنية أو الشخصية.

هالة صدقي

هالة صدقي تعلق على الهجوم على الفنانين: عايزين يتشهروا.. وعندهم غل من الدنيا 

كشفت الفنانة الكبيرة هالة صدقي عن آرائها في العديد من الأمور المختلفة أثناء حوارها مع الإعلامية شاليمار شاربتلي المُذاع عبر قناة اليوتيوب الرسمية للإعلامية شاليمار شاربتلي، ومن أهم الأشياء التي تحدثت عنها هالة صدقي هي حملات الهجوم على الفنانين التي أصبحت منتشرة مؤخرًا وكأنها مقصودة أو لجان مدفوعة الأجر ورأينا ذلك مع الكثيرين من الفنانين على الرغم من كونهم كانوا محبوبين ولهم شعبية جماهيرية كبيرة، وقالت هالة صدقي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: “الشهرة بقت سلاح.. اللي عايز يتشهر بيشتم فنان ويخلي صاحبه يصوره وأغلبهم شباب وبنات صغيرين بيبقى عندهم غل من الدنيا إنهم موصلوش وبيطلعوه عليك”.

هالة صدقي: معجب قالي اتجوزت مراتي عشان فيها نفس حولك

تطرقت هالة صدقي خلال حوارها مع شاليمار شاربتلي وتحدثت عن موقف طريف لها مع أحد المعجبين لأول مرة تكشف عنه وقالت: “معجب قال لي أنا اتجوزت مراتي عشان شبهك وفيها نفس الحول بتاعك قولت له ربنا يخليك.. وشوية وجت مراته لقيتها حولة فعلًا سكت وقولتلها معقولة أنا جميلة كده”.

الفنانة هالة صدقي

آخر أعمال هالة صدقي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة هالة صدقي هي تقديم بطولة فيلم الملكة الذي تم طرحه منذ فترة في مختلف دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم نجاحًا في أول أيام عرضه لكنه بعد ذلك أخفق في تحقيق إيرادات مرتفعة حتى أنه تم سحبه من السينمات لاحتوائه على ألفاظ ومشاهد غير لائقة بشكل مبالغ فيه مما جعل الجمهور يطالب برفعه من السينمات وبالفعل هذا ما حدث، على الرغم من أنه كان يشارك الفنانة هالة صدقي في بطولة الفيلم عدد من كبار نجوم السينما المصرية أبرزهم باسم سمرة، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، كريم عفيفي وغيرهم الكثيرين من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي