عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي: تعادلنا مع الدومينيكان لا يعني خروجنا.. ولاعبونا مازال لديهم الأفضل

ميكالي
ميكالي

قال المدير الفني البرازيلي للمنتخب الأولمبي روجير لكرة القدم ميكالي، إن  تعادل المنتخب مع الدومينيكان في بداية المشوار الأولمبي لا يعني خروجنا من المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية الجارية في فرنسا، ولكن مازال أمامنا مباريات أخري قوية أمام منتخبات قوية مثل أوزبكستان أسبانيا، ويستعرض تحيا مصر تصريحات ميكالي بهذا الشأن.  

ميكالي: صادفنا سوء حظ في مواجهة الدومينيكان 

وتابع ميكالي: حقا صادفنا سوء حظ كبير في مباراة الدومينيكان، رغم أننا لم نقدم أدائنا المعهود، ولكن أنا أثق في اللاعبين لأنهم لايزال يمتلكون الأفضل من ذلك بكثير، ربما تأثروا سلبيا بالأجواء المضغوطة لكنهم في الوقت نفسه لديهم من الإمكانات والقدرات، ما يؤهلهم لتصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة، المنافسة لا تزال في الملعب ومثل هذه المناسبات الكبري تتسم بحمي البداية.

ميكالي 

ميكالي: الدومينكان منتخب قوي

 أضاف ميكالي أن منتخب الدومينيكان ليس منافسًا سهلا كما يردد البعض فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية ولاعبونا غاب عنهم التوفيق في اكثر من ٤ فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا.

وأشار ميكالي، أن اللاعبين سيقاتلون من أجل الدفاع عن الأحلام الأولمبية، ولا يزال أمامنا جولتين ونحن لم نخسر الجولة الأولي، وأطالب جماهير مصر باستمرار الدعم والتشجيع والقادم سيكون أفضل. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي