عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعريفة الركوب الجديدة في الغربية.. والمحافظ غرامة كبيرة في هذه الحالة

أشرف الجندي
أشرف الجندي

اعتمد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية زيادة تعريفة الركوب الجديدة لوسائل المواصلات لجميع الخطوط الداخلية بالمحافظة والخارجية بين المحافظات، وذلك عقب قرار زيادة أسعار السولار والبنزين دون أي زيادة في الغاز الطبيعي، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التسعيرة الرسمية.

500 جنيه غرامة للسائقين حال مخالفة تعريفة الركوب الجديدة

أصدر اليوم اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، قرار رقم 877 لسنة 2024 الخاص بتعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس بدائرة المحافظة، وذلك على إثر تحريك أسعار الوقود بقرار وزير البترول والثروة المعدنية 1595لسنة 2024، مشددا على أنه في حالة مخالفة السائق تعريفة الركوب المقررة، يتم توقيع غرامة بـ 500 جنيه.

محافظ الغربية يوجه بضرورة وضع بوستر بتعريفة الركوب الجديدة


ووجه محافظ الغربية مدير إدارة المواقف بإعلان التعريفة الجديدة وتعليقها في كافة المواقف، ووضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لضمان عدم زيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

وشدد محافظ الغربية على مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود، للتصدي لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة.

ووجه محافظ الغربية الأجهزة المعنية من المواقف وإدارة المرور ورؤساء المراكز والمدن ومسؤولي التموين، بالرقابة والمتابعة على مدار الساعة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين، مشددًا على الحسم في تطبيق التسعيرة الجديدة التي تم اعتمادها، وتوقيع غرامات فورية ورادعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


زيادة تعريفة الركوب الجديدة بالغربية

ونص قرار محافظ الغربية على زيادة تعريفة الركوب لوسائل المواصلات لجميع الخطوط الداخلية بالمحافظة والخارجية بين المحافظات، بما يتناسب مع الزيادة المقررة.

تكثيف الحملات بعد إعلان تعريفة الركوب الجديدة بالغربية

ووجه اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية بإلزام السائقين وأصحاب المركبات والسيارات بالتعريفة الجديدة مع تكليف مديري إدارة المرور ومدير مباحث المرور ومدير المواقف  بالغربية بتكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظة وبالميادين المختلفة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير وعدم استغلال المواطنين.

 

 

 

 

 

 

 


ووجه محافظ الغربية الغربية، بالإعلان عن التعريفة الجديدة وتعليقها في كافة المواقف، ووضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لضمان عدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي