عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي يحسم مشاركة يوسف أوباما أمام بيراميدز في الدوري

أوباما
أوباما

يخضع يوسف أوباما لفحص طبي اليوم لحسم مشاركته في مباراة الزمالك أمام بيراميدز في الدوري غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 18 من المباريات المؤجلة، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل مشاركة أوباما في أمام بيراميدز في الدوري. 

     

موقف يوسف أوباما من المشاركة أمام بيراميدز 

يخضع يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفحص طبي مساء اليوم من أجل حسم مشاركته في لقاء بيراميدز بعد شكوى اللاعب من إصابة خفيف، لذلك يسعى الجهاز الفني للاطمئنان علي اللاعب.

مشاركة قوية لسيف جعفر في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز 

وشارك سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان اللاعب شارك في جزء من مران الأمس دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.
وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام مران اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز ، حرص خلالها المدير الفني على توجيه اللاعبين ومنحهم التعليمات لتنفيذها.

وانتظم نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، على ملعب النادي، استعداداً للمواجهات المقبلة  لمباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان دونجا تعرض لإصابة بكدمة في القدم خلال مباراة الداخلية السابقة في مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يعود للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفريق
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حديث أيمن يونس لموقع تحيا مصر حول المنتخب الأولمبي

وفي سياق مختلف أشار أيمن يونس حديثه لموقع تحيا مصر: “فرص الصعود أصبحت ضعيفة، وغير مضمونة، بعد التعادل أمام جمهورية الدومنيكيان، في بداية المشوار خلال أولمبياد باريس 2024”.

وتابع: “المنتخب الأولمبي افتقر لأهم عنصر خلال لقاء الأمس، والذي من المفترض أن تتمتع به المنتخبات والفرق الكبيرة، في المباريات أمام الفرق المتوسطة، وهو القوة في الأداء، والسيطرة على مجريات اللاعب، وإيجاد عدد من الحلول، للوصول إلى مرمى المنافس”.

وأضاف: “منتخب مصر، لعب اللقاء وكأنه متعادل من الناحية الفنية، والبدنية، وكافة النواحي، مع جمهورية الدومينيكان، لذلك خرج اللقاء بنتيجة التعادل في كل شيء، لم نستطع فرض أسلوب اللعب، وشخصية البطل في الملعب

تابع موقع تحيا مصر علي