عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري لـ تحيا مصر: النادي الأهلي هو بطل الدوري.. والفريق قدم موسم مميز رغم ضغط المباريات

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، إن المارد الأحمر هو بطل الدوري المصري نسخة 2023/2024، ولا يوجد منافسة أخر.

تحيا مصر، وقال حسام البدري خلال تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر":" أن النادي الأهلي هو بطل الدوري المصري النسخة الحالية، وبنسبة كبيرة ضمن التتويج بالقب بعد تحقيقه للفوز أمام فريق بيراميدز المنافسة معه على البطولة".

وتابع حسام البدري قائلاً:"النادي الأهلي يقدم مستوي مميز خلال هذا الموسم رغم ضغط المباريات، ولكن شخصية البطل دائماً حاضرة فى تلك هذه المواقف، وليس جديد على المارد الأحمر".

وأختتم حسام البدري قائلاً:" الأهلي قدم موسماً مميز، ويستحق أن يكون بطل الدوري بعد العروض الجيدة التي يقدمها الفريق هذا الموسم، واللاعبين كانوا جميعهم رجال لم يبخلوا في أي مجهود".

فيما وكان حسام البدري لاعب كرة قدم بالنادي الأهلي سابقاً ولد في 23 مارس عام 1960 في مدينة السويس، وكان مديراً فنياً سابقاً للقلعة الحمراء ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

حسام البدري
حسام البدري

موعد مباراة الأهلي والمصري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

 ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيرة المصري البورسعيدي عبر قناة أون تايم سبورتس.

أحداث مباراة الأهلي و بيراميدز

وكان بدأ اللقاء بين النادي الأهلي وبيراميدز، بضغط كبير وسيطرة على مجريات اللعب من جانب المارد الأحمر، وسط أجواء حماسية كبيرة من جماهير النادي الأهلي، وتراجع من لاعبي بيراميدز، وفي الدقيقة 9 يصوب محمد الشيبي أول تسديدة على مرمى النادي الأهلي، لكن محمد الشناوي كان في المكان المناسب لحماية عرين الأهلي.

مطالبة بركلة جزاء من جانب بيراميدز

وطالب نادي بيراميدز، الحصول على ركلة جزاء، بعد سقوط وليد الكرتي، داخل منطقة الجزاء، بعد الالتحام بينه وبين كريم فؤاد، ولكن حكم المباراة يأمر باستئناف اللعب، بعد العودة إلى تقنية الفار، والقرار باحتساب ركلة مرمى لصالح الأهلي.

هدف أول للنادي الأهلي في شباك بيراميدز

ومن مرتدة نموذجية، يمرر رضا سليم بعد قطع الكرة إلى إمام عاشور، الذي يتقدم مستغلا الاندفاع الهجومي للاعبي بيراميدز، ويمرر الكرة بينية في عمق دافع بيراميدز إلى وسام أبو علي، الذي يضعها بقدمه اليسرى، على يسار أحمد الشناوي، وتسكن الكرة شباك بيراميدز في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وتمر الدقائق وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف. 

تابع موقع تحيا مصر علي