عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي غداً بالدوري

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية ، اليوم الخميس،  استعداداً لمواجهة  فريق المصري المقرر لها التاسعة من مساء الجمعة بإستاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز .

تحيا مصر، ويخوض فريق الأهلي تدريباته الجماعية، على ملعب التتش، ثم ذلك يتجه الفريق للإسكندرية استعداداً لمواجهة الغد أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات بطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فريق المصري البورسعيدي، غداًالجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيرة المصري البورسعيدي عبر قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي والمصري في بطولة الدوري

ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 66 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء، بينما يقع فريق المصري البورسعيدى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة.

تصريحات إبراهيم عبد الجواد

وأضاف إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس 2، إدارة بيراميدز كانت بتتحدى جماهير النادي الأهلي، وكان هناك تحفيز كبير من جماهير الأهلي ضد بيراميدز، وتواجد عدد كبير من الجماهير لدعم الفريق، وإدارة بيراميدز المتسببة في كل ما حدث وخسارة الفريق أمام الأهلي.

وتابع إبراهيم عبد الجواد، إدارة نادي بيراميدز نقلت الضغوطات للاعبي الفريق وأبرزهم شريف إكرامي ومصطفى فتحي، وكان هناك صدام بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي في المباراة، وما حدث من إدارة بيراميدز انتقل على اللاعبين.

وزاد إبراهيم عبد الجواد، من الصعب أن يكون نادي غير جماهيري أن يشتري جماهير في يوم وليله، والرهان على جماهير النادي الأهلي رهان ناجح مليار%، والأهلي استغل أزمة الجماهير بطريقة رائعة وبقرار مميز من محمود الخطيب رئيس الأهلي.

إبراهيم عبد الجواد

وأشار إبراهيم عبد الجواد، محمد الشيبي قرر اللجوء للقضاء من أجل الحصول على حقه في أزمة حسين الشحات، ومحمد الشيبي كان يترصد لحسين الشحات قبل المباراة، والتدخل على حسين الشحات عنيف للغاية، وكان يريد عدم لعب حسين الشحات للكرة من جديد.

واختتم إبراهيم عبد الجواد تصريحاته، تعامل لاعبي الأهلي مع الأزمة في المباراة كان مميز رغم تواجد جماهير الفريق، ولكن الجميع كان يريد إنهاء الأزمة وعدم تفاقمها، ولدينا مسئولين في الرياضية غير مسئولين ولا يستطيعوا إدارة الأزمات، ولائحة العقوبات تستوجب إيقاف الشيبي مبارتين فقط وغرامة 10.000 جنية.

تابع موقع تحيا مصر علي