عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: وزير الشباب والرياضة تدخل لحل أزمة تأشيرات بعثة مصر بجانب وزير الخارجية

رئيس اللجنة الأولمبية
رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

تحدث ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، قبل انطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

قال ياسر إدريس: “واجهنا بعض المشاكل في التأشيرات ولكن قام وزير الشباب والرياضة ووزير الخارجية بمساعدتنا لإنهاء كافة الإجراءات وتم حل الأزمة، وأضاف: “ما يميز هذه البعثة أن الاتحادات بذلت جهدًا كبيرًا مما أدى إلى تأهل عدد كبير من اللاعبين، كما يشارك العديد من اللاعبين ذوي الأعمار السنية الصغيرة، بالإضافة إلى أن عدد اللاعبات كبير وهذا جيد كثيرًا“.

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: “لن يؤثر فيروس كورونا على اللاعبين، حيث إن الفيروس ليس خطير مثل السابق، ولدينا إجراءات طبية خاصة بالبعثة المصرية، وواصل: “لا يوجد بلد تنافس في جميع الألعاب، حيث إن كل بلد تتميز في بعض الألعاب، وتتميز مصر في رفع الأثقال والرماية والسلاح والخماسي الحديث والمصارعة والتايكوندو“.

تحيا مصر
رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

واختتم: “آية مدني عضوا للجنة اللاعبين منذ الدورة الماضية، وقد تم ترشيحها من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لتشغل منصب العضوية، وبالفعل فازت بالمنصب حيث إن لها تاريخ كبير“.

تابع موقع تحيا مصر علي