عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا: اتحاربت كتير.. وأول مرة اشوف أبويا كان عندي 5 سنين

يسرا
يسرا

كشفت النجمة يسرا عن تعرضها لحروب وصراعات في بداياتها الفنية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

تصريحات يسرا عن بداياتها الفنية

وقالت يسرا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: يسرا: اوعى تفتكر أني متحاربتش، وأوعى تفتكر أني منهزمتش، وأوعى تفتكر أن الحكاية كانت كدا سهلة لا.. أنا كان بيبقى في صراعات غير عادية معايا وأنا مكنتش قدهم ومكانش ينفع أني اخانقهم لأني كنت ضعيفة، وقعدت 4 سنين عملت فيهم 25 فيلم منزلوش وكانوا بيسموني النجمة المعلبة.

يسرا 

يسرا تتحدث عن طفولتها الصعبة

وفي اللقاء ذاته، تحدثت الفنانة يسرا عن طفولتها القاسية، فقالت: أنا كنت دلوعة العيلة، لأني كنت بكرية، وكنا أغنياء، بس ملحقتش أشوف الغنا اللي هما شافوه، لأنهم أتأمموا 3 مرات، وبابا كان مطلق ماما من قبل ما اتولد، وأول مرة شوفته كان عمري 5 سنين، أنا عيشت وسط ماما وخلاتي وجدتي، وعيشت مع أبويا من سن 14 سنة لـ 21 سنة وعيشت معاه غصب عني مش برضايا لأنه أخدني من ماما وكان بيعاملني بقسوة.

يسرا: بشكر المستشار تركي آل الشيخ.. وسعيدة جدًا بعودتي للمسرح

وسبق وأن شاركت النجمة يسرا منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تقدم فيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ والجمهور السعودي بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر، وكتبت يسرا في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر: “سعيدة جداً بعودتي للمسرح في مسرحية ملك والشاطر اللي بعتبرها تحقيق لحلمي وخصوصًا إن العروض كلها كانت كاملة العدد شكر كبير للهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة صلة على الإنتاج الضخم وشكر خاص لفريق العمل القوي على رأسهم الفنان الكبير أحمد عز وشيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب وبقيادة المخرج محمد المحمدي والمنتجة آلاء الغزالي اللي سعيدة إني بتعامل معها للمرة الأولى، شكراً لكل الجمهور السعودي اللي نورنا ونتمنى نكون قدمنا عمل مختلف”.

أخر أعمال يسرا في السينما 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يسرا فيلم شقو، الذي تدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، عمرو يوسف، يسرا، عباس أبو الحسن، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي