عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تشيد بأبطال مسرحية ملك والشاطر: أحمد عز شهم.. وشيماء سيف حبيبة قلبي

مسرحية ملك والشاطر
مسرحية ملك والشاطر

أشادت النجمة يسرا بأبطال وصناع مسرحية ملك والشاطر بعد الإقبال الجماهيري الضخم الذي شهدته المسرحية عند عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية على مسرح بكر الشدي، وأكدت يسرا أن السبب الرئيسي وراء النجاح الضخم الذي حققته المسرحية هو الحب بين صناع المسرحية.

يسرا تشيد بأبطال مسرحية ملك والشاطر: أحمد عز شهم.. وشيماء سيف روح قلبي

تحدثت النجمة يسرا عن أبطال وصناع مسرحية ملك والشاطر بعد النجاح الباهر الذي حققته المسرحية منذ عرضها الأول على مسرح بكر الشدي، وشاركت يسرا البوستر الرسمي الخاص بالمسرحية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: “كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب و الامتنان لكل فريق العمل ، حلم رجوعي للمسرح اتحقق و الحمد لله كان نجاح فوق المتوقع ... بس النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي ماشوفتش في جمالهم و لا نضافتهم أحمد عز كالمعتاد فنان عظیم و رائع و دایماً كاسفني بأخلاقه و شهامته شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح اكثر مني حبيبتي و روح قلبي”.

يسرا

يسرا عن أبطال مسرحية ملك والشاطر: سيد رجب مفيش في عظمته.. وبحبكم من كل قلبي

وتابعت يسرا حديثها عن أبطالمسرحية ملك والشاطر الذين خطفوا قلوب الحضور بخفتهم قائلة في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر: “سيد رجب مافيش كلام يوصف عظمته الاكتشاف الجميل حبيب قلبي مصطفي غريب ربنا يوفقك و من نجاح لنجاح و اكيد كل ده بوجود منتجة جادة وشاطرة زي الاء والمخرج الرائع محمدي ... مفتقداكم و مفتقده روح الكواليس الجميلة .. ربنا يخليكم ليا انتوا و ... جمهوري الجميل وحشتوني و بحبكم من قلبي”.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر مثلت عودة قوية للنجمة يسرا إلى خشبة المسرح، حيث أنها أعادتها للمسرح بعد غياب دام لمدة 22 عامًا، وأعربت يسرا من قبل عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية ملك والشاطر قائلة: “حققت لي حلم العودة للمسرح”، كما أنها تمثل التعاون الثاني بين يسرا والفنان أحمد عز بعد مسلسل ملك روحي وحققت مسرحية ملك والشاطر صدى واسعًا منذ أول أيام عرضها حتى وقتنا هذا، وتم عرضها بدايةً من يوم 26 من شهر يونيو الماضي حتى يوم 6 من شهر يوليو الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي