عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ماجد القلعي: أنا معترض على آراء محمد صبحي.. وأول عمل في حياته كان تنمر على المعوقين

ماجد القلعي
ماجد القلعي

كشف الفنان ماجد القلعي عن تفاصيل اعتراضه على بيانات الفنان محمد صبحي الأخيرة، وذلك خلال لقاء له لكاميرا موقع تحيا مصر.

تصريحات ماجد القلعي عن محمد صبحي 

وقال ماجد القلعي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا قولت رأيي، مش في محمد صبحي كنجم لأنه فنان قدير، ولكن كان رأيي في كلام قاله، وأنا اتكلمت على سلبيات أنا معترض عليها، فوجئت بهجوم من بعض الناس، ناس مؤيدين وناس معارضين، بسباب وألفاظ مش كويسة واتهام بأني ممول من السعودية عشان أعيب في الفنان محمد صبحي، وطبعا أنا عمري ما أعيب حد ولا أهين حد وأعمالي الفنية تشفعلي.

ماجد القلعي 

وتابع: لما يطلع الفنان محمد صبحي ويفتخر بمسلسل فارس بلا جواد هو كفنان عظيم جدا ومثله ببراعة جدا بس أنا ضد الفكرة لأنه بيسلط الضوء على فكر الصهاينة، ومحمد صبحي بيتريق على الهلس والضحك طب ما هو بدأ أعماله الفنية بمسرحية انتهى الدرس يا غبي، وفيها تنمر على المعوقين ولما جه عمل مسرحية الجوكر ماهي كانت كلها كاركتارات، ايه بقى الهدف والقيمة العظيمة من مسرحية الجوكر.

ماجد القلعي عن محمد صبحي: بيدى جوايز للفنانين اللي اشتغلوا معه

وسبق وأن هاجم الفنان ماجد القلعي الفنان محمد صبحي بسبب أزمته الأخيرة في مسرحية عيلة اتعملها بلوك، كما انتقده في تصرفاته مع النجوم حيث قال أن محمد صبحي يخشى من نجومية غيره على المسرح ولذلك يقوم بتهميش أدوارهم.

نشر الفنان ماجد القلعي منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر حيث قال ماجد القلعي عن محمد صبحي: "مع احترامى لفنه وبعض مسرحياته لكن هو طول عمره بيعمل لنفسه حتى المهرجان اللي عمله وبيدى جوايز للفنانين اللي اشتغلوا معه".

تابع موقع تحيا مصر علي