عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي.. الليلة

حفل علي الحجار
حفل علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي ضخم على خشبة مسرح ساقية الصاوي بالزمالك، ومن المقرر أن يقام الحفل الليلة، وينتظر جمهور علي الحجار الحفل لسماع باقة من أجمل ما قدم خلال مسيرته الفنية سواء قديمًا أو حديثًا.

على الحجار يستعد لحفله الليلة في ساقية الصاوي

يخيي علي الحجار حفل غنائي على خشبة مسرح قاعة النهر في ساقية الصاوي بالزمالك في ليلة استثنائية لعشاق علي الحجار، رصده لكم موقع تحيا مصر حيث من المتوقع أن يقد م علي الحجار مجموعة من أغانيه التي لاقت قبول من الجمهور.

حفل علي الحجار في ساقية الصاوي 

حفل علي الحجار في ساقية الصاوي 

كما يتوقع أن يشهد الحفل عدد جماهيري رافعًا شعار كامل العدد في أمسية من روائع علي الحجار، كما سيشهد الحفل تفاعل كبير من قبل الجمهور وسط أجواء حماسية الليلة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أن يقدم علي الحجار برفقة فرقته الموسيقية عدة أغاني أبرزها عارفة، سمرا وبعيون كحيلة، لما الشتا يدق البيبان، من غير ما تتكلمى، الزين والزينة، على قد ما حبينا، أنا كنت عيدك، هنا القاهرة.

كما أن الشركة المنظمة للحفل أعلنت عن نفاذ التذاكر بعد طرحها بوقت قليل عبر موقعها الإلكتروني بساقية الصاوي، وشهد حجز التذاكر إقبال كبير من عشاق علي الحجار.

مسرحية مش روميو وجولييت

ومن جهة أخرى، يواصل الفنان علي الحجار عرض مسرحية مش روميو وجولييت على خشبة المسرح القومي بالعتبة طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الأربعاء، وهي مستوحاة من مسرحية روميو وجولييت للكاتب الإنجليزي ويليام شكسبير، وحرصت أسرة مسرحية مش روميو وجولييت على تقديم العمل فيي شكل موزيكال ضمن إطار فنون الأوبرا الشعبية.

ومسرحية مش روميو وجولييت من بطولة علي الحجار، رانيا فريد شوقي، عزت زين، ميدو عادل، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة الأوبرالية أميرة أحمد، من إخراج عصام السيد، وصياغة شعرية أمين حداد، وموسيقى وألحان أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، وإضاءة ياسر شعلان، وملابس علا جودة ومي كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي