عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور | القصة الكاملة

حقيقة ارتباط نادين
حقيقة ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور

تداولت السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة أخبار عن ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور، مما جعل نادين الراسي حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وبدأ الجمهور يتساءل عن حقيقة ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور.

حقيقة ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور

انتشرت أخبار مؤخرًا عن ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور مما أثار الجدل عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، ورصد لكم موقع تحيا مصر حقيقة ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور، حيث قررت نادين الراسي كشف حقيقة تلم الأخبار التي تداولتها السوشيال ميديا.


نادين راسي تكشف حقيقة ارتباطها بـ باسم ياخور

ومن جانبها، كشفت نادين الراسي عن حقيقة الأخبار المتداولة عن ارتباطها بالفنان باسم ياخور، من خلال لقائها في LTV على هامش حفل توزيع جوائز Biaf، ونفت هذه الأخبار وقالت إنها مجرد إشاعات.

حقيقة ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور

وقالت نادين الراسي: "بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معا كان هناك تعليقات عن وجود علاقة بيننا، لا أعرف هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل بدون كلفة وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية".

واسترسلت نادين الراسى قائلة: "أنا إذا أحببت سأخرج وأعلن وأقول أن هذا حبيبي، بدون الظهور بحركات من أجل لفت الأنظار، باسم ياخور أستاذ كبير وحبيبي وزميلي وصديقي عيوني وروحي إنسان طبيعي أكتر من هذا لا يوجد شيء، عرف نادين من الداخل وعشقها وأنا عرفت باسم من الداخل وعشقته ويقف الموضوع عند هذا الحد، لا يوجد حب أو غرام ولا أي شيء".

ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور

ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور

والجدير بالذكر أن الجمهور ربط تواجد نادين الراسي وباسم ياخور في نفس الأماكن وعلاقتهما الوطيدة، ولذلك زعم الجمهور ذلك وانتشرت أخبار عن ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور، وبدأ البعض البحث عن حقيقة ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور ولكن بحكم العمل في المهن وتواجد نادين الراسي وباسم ياخور معًا ومن الطبيعي أن يكونا في نفس الأماكن.

والجدير بالذكر أن النجوم عادة ما تصدر شائعات عن ارتباطهم بغيرهم من نجوم الفن وهذا هو ضريبة الشهرة والنجومية في عالم الفن، وكانت آخر تلك الشائعات خبر ارتباط نادين الراسي وباسم ياخور.

تابع موقع تحيا مصر علي