عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث منتخب مصر عن الفوز في مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار الأول في المجموعة والاقتراب من التأهل للدور المقبل في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 اليوم الأربعاء في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب لا البوجوار مواجهة اليوم بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 اليوم الأربعاء في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

في حراسة المرمي: حمزه علاء 

في حط الدفاع: عمر فايد وحسام عبد المجيد وأحمد عيد وكريم الدبيس.

في خط الوسط: محمد النني ومحمد شحاته وأحمد قطة 

في خط الهجوم : ابراهيم عادل واحمد زيزو اسامة فيصل.

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر

وتقام اليوم الأربعاء مواجهة آخرى في المجموعة الثالثة بالجولة الأولى بين إسبانيا وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 لمنافسات كرة القدم.

تاريخ مشاركات منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في الأولمبياد

بدأ منتخب مصر مشاركته الأولى في دورة الألعاب الأولمبية في أولمبياد أنتويرب 1920، وخرج من الدور الأول، وسجلت باريس 1924، الظهور الثاني للمنتخب الوطني، وخرج حينها من الدور ربع النهائي من البطولة، بعد الفوز في المباراة الأولى، والخسارة في الثانية، حيث كانت البطولة تقام بنظام خروج المغلوب، وشهد أولمبياد أمستردام 1928، المشاركة الأنجح والأبرز لمنتخب مصر لكرة القدم، حيث استطاع تحقيق المركز الرابع آنذاك، كأفضل إنجاز عربي أيضا، ولكن بعد ذلك، لم يستطع الفراعنة تخطي الدور الأول من الأولمبياد في أربع نسخ متتالية، شارك فيها المنتخب الأولمبي، وهي برلين 1936، لندن 1948، هلسينكي 1952، روما 1960.

تابع موقع تحيا مصر علي