عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته للدومينيكان.. وعلام يحفز اللاعبين

تحيا مصر

اختتم المنتخب الأوليمبي استعداداته لمواجهة جمهورية الدومينيكان بمدينة نانت فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وذلك بأداء تدريب خفيف وضع خلاله ميكالي المدير الفني للمنتخب اللمسات الأخيرة للتشكيل والخطة.

موعد المباراة

تنطلق المباراة الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، ويسبقها فى نفس المجموعة لقاء إسبانيا مع أوزبكستان الساعة الرابعة عصرا فى العاصمة باريس .

شهد التدريب  جمال علام رئيس اتحاد الكرة واللواء حلمي مشهور عضو المجلس والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب .

تحفيز اللاعبين

وحرص جمال علام على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباراة وطالبهم ببذل قصاري جهدهم لرفع علم مصر عاليا مشددا على ثقته فى قدرتهم على تحقيق طموحات الجماهير ووصفهم بأنهم لاعبون ابطال وشجعان فى مثل هذا المناسبات الكبرى وعليهم التأكيد على ذلك فى ضربة البداية وكل مباريات البطولة.

قائمة المنتخب الأولمبي

وتضم القائمة كلا من : حمزه علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا فى حراسة المرمي واحمد عيد وحسام عبد المجيد  وعمر فايد ومحمد طارق  وكريم الدبيس ومحمد مغربي واحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي فى خط الدفاع .. ومحمد النني ومحمود صابر واحمد نبيل كوكا  وزياد كمال ومحمد شحاته فى خط الوسط  .. واحمد سيد زيزو وابراهيم عادل واسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفي ميسي واحمد قطة فى الهجوم .

حقيقة استبدال كوكا

كشف محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي عن موقف أحمد نبيل كوكا، من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد تعرضه للإصابة في مباراة أوكرانيا الودية.

وقال مدير المنتخب الأولمبي في تصريحات لبرنامج “الكابتن”، مع أحمد حسن على قناة “dmc”: “بدأنا معسكرنا من يوم 5 في القاهرة وسافرنا لـ بوردو يوم 11 ، وخضنا مباراتين وديتين، قدمنا فيهما أداءا جيدا”.

وتابع: “ميكالي سعيد بالأداء والنتيجة، والمستوى البدني للاعبين”.

إصابة لاعب المنتخب الأولمبي

وأكمل مدير المنتخب الأولمبي: “أحمد نبيل كوكا تعرض لكدمة في وجه القدم في مباراة أوكرانيا، وبدأ في مرحلة التأهيل، ونتمنى أن تظهر نتيجة حالته، ومن المقرر أن يتم حسم  موقفه خلال ساعات”.

واستكمل مدير المنتخب الأولمبي: “قد يتم استبداله لحين تعافيه وعودته مرة أخرى”.

وأتم مدير المنتخب الأولمبي: “زيزو سيكون جناح أيمن، ومحمود صابر موقوف في أول مباراتين، والنني سيشارك في مركزه الطبيعي”.

تابع موقع تحيا مصر علي