عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديهي يكشف سبب عدم تأثر مصر بما جرى في شركة مايكروسوفت

مايكروسفت
مايكروسفت

علق الإعلامي نشأت الديهي أن مصر لم تتأثر بما جرى في شركة مايكروسوفت بسبب التحوط والمشروعات الضخمة العملاقة كانت سبب نجاتنا.
 

الإعلامي نشأت الديهي: مصر لم تتأثر بما جرى في مايكروسوفت

كشف الإعلامي نشأت الديهي  خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، سبب عدم تاثر مصر بما جرى في شركه مايكروسوفت وقال ان مصر لم تتاثر بما جرى في شركه مايكروسوفت بسبب التحوط والمشروعات الضخمه العملاقه التي كانت سبب نجاحاتنا.

الإعلامي نشأت الديهي يكشف ما ناقشه وزير الاتصالات خلال اجتماع اليوم


واضاف الإعلامي نشأت الديهي، ان وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت كان يناقش خلال الاجتماع الرابع برئاسه رئيس الوزراء مصطفى مدبولي اثر الأزمة العالمية التي حدثت يوم الجمعة في شركه مايكروسوفت على مصر، مشيرا الى ان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي يتابع مدى تاثر مصر بما حدث في شركه مايكروسوفت وذلك خلال الاجتماع على الموسع الذي كان فيه رئيس جهاز الاتصالات ووزير الاتصالات وكل الجهات المتعلقة بالأمن السيبراني الذي يعاني من مشكلة كبيرة جدا على مستوى العالم.

الإعلامي نشأت الديهي: الأمن السيبرني من مشكلة كبيرة


واكد الإعلامي نشأت الديهي، انه بالرغم من ان الأمن السيبراني يعاني من مشكلة كبيرة جدا على مستوى العالم إلا ان مصر لم تتاثر ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكدا على ان مصر دوله لم تتاثر بما حدث في شركه مايكروسوفت لان مصر لديها مشروعات ضخمه عاليه ادت في النهايه الى انها تنجو مما حدث ولم تتاثر بما حدث في شركه مايكروسوفت.

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، ان فكرة الحوسبة السحابيه المصرية الخالصة وفكرة الاعتماد على الغيمة الخاصة بنا، مشيرا إلى مصر من ان تصبح فريسه لهذا العطل الى حد كبير والذي حدث في منظومه مايكروسوفت.

تعرضت شركة العديد من الخدمات عبر الإنترنت لانقطاع هائل في جميع أنحاء العالم، حيث دخلت بعض البلدان في وضع المكافحة، من الولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة والهند، تأثر ملايين الأشخاص بسبب انقطاع تكنولوجيا المعلومات. 

تابع موقع تحيا مصر علي