عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوف هتمطر عندك ولا لا.. اعرف درجة الحرارة بالقاهرة غدا

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن طقس الغد الأربعاء، مؤكدة استمرار الموجة الحارة على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدا

ومن المتوقع أن يشهد غدا طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية حسب بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية نقله موقع تحيا مصر.

ووفق بيان هيئة الأرصاد الجوية يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بـ حرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة ، وسط توقعات أيضا بأمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً على مناطق من أقصى جنوب البلاد .

درجات الحرارة اليوم 

كما حذر البيان الصادر من شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود نشاط رياح بأغلب الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى الجنوب .

درجات الحرارة اليوم 

وإليكم درجات الحرارة غدا الأربعاء هي كالاتي : 

القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 28، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 25، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 25، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 29، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 30.

وسياق متصل كشفت منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة وموعد انتهاء موجة الطقس الحار.

 الموجة الحارة

وأوضحت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية المذاع على قناة دي أم سي، إننا مازلنا نشهد موجة طقس شديدة الحرارة، وارتفاع في درجات الحرارة بفارق 3 درجات، بالإضافة إلى ارتفاع نسب الرطوبة.

ونوهت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن نسب الرطوبة تتجاوز 80% وأكثر، مشيرة إلى أن إرتفاع قيم درجات الحرارة مستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي، بالإضافة إلى استمرار منخفض الهند الموسمي حتى شهر 8.

ونبهت  إلى أن البلاد ستشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة بفارق درجتين أو ثلاثة، من يوم الجمعة القادم، موضحة أن هناك فرص لسقوط الأمطار من اليوم وحتى يوم الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي