عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطلها شاب خليجي وطالبة.. تفاصيل واقعة مول كايرو فستيفال

مول كايرو فستيفال
مول كايرو فستيفال

أثارت واقعة مول كايرو فستيفال الجدل بسبب قيام شاب سعودي بمحاولة تقبيل تلميذة في منتصف العقد الثاني من العمر، ويرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

شاب خليجي يحاول تقبيل تلميذة في مول كايرو فستيفال


ألقى رجال المباحث القبض على شاب سعودي متهم بالتحرش بتلميذة في المدرسة الألمانية، تبلغ من العمر 14 عاما، في مول كايرو فستيفال بالتجمع الخامس، حيث حاول تقبيل الفتاة بالقوة وهي تسير داخل المول وسط الناس.

بداية واقعة مول كايرو فستيفال
 

تعود بداية واقعة مول كايرو فستيفال، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا مفاده تحرش شاب خليجي يحمل الجنسية السعودية، بتلميذة في المدرسة الألمانية تبلغ من العمر 14 عاما، خلال تواجدها داخل مول كايرو فستيفال بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم جذب المجني عليها من رقبتها وحاول تقبيلها عنوة، لكنها صرخت مستغيثة برواد المول الذين تمكنوا من التحفظ عليه وهو في حالة سكر.

النيابة تحقق مع شاب سعودي في واقعة مول كايرو فستيفال

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وتبين أنه في حالة سكر، وتم تحرير محضر وإحالته للجهات المختصة التي باشرت التحقيق معه في الواقعة التي أثارت الجدل.

جاء ذلك بعد أقل من أسبوع من القبض على المتهم بتصوير السيدات والفتيات داخل مول كايرو فيستيفال الشهير بالتجمع الخامس، مستخدما هاتف محمول وضعه داخل كرتونة، حيث اصطحبت أجهزة أمن القاهرة المتهم إلى قسم شرطة التجمع وجرى التحقيق معه للوقوف على أسباب ارتكاب الواقعة حيث تبين العثور على مقاطع فيديو وصور لسيدات على الهاتف.

ومن خلال فحص ومعاينة الهاتف المحمول الخاص بالمتهم وجود صور وفيديوهات عليه خاصة بسيدات وفتيات داخل مول كايرو فيستيفال قام بتصويرهم من الخلف وأثناء مرورهم أمامه في المول الشهير.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شركة التجمع تضمن ورود بلاغا من الأمن الإداري الخاص بمول كايرو فيستيفال تضمن ضبط شخص لقيامه بتصوير السيدات والفتيات داخل المول، وبانتقال قوة أمنية إلى المول تم ضبط المتهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي