عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوزير محمود فوزى يلتقي المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة

تحيا مصر

حرص   المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي على زيارة المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة، وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين الهيئة والوزارة.

الدور الكبير الذي تلعبه هيئة قضايا الدولة في الدفاع القانوني عن الدولة المصرية ومؤسساتها

وخلال الزيارة أكد المستشار/ محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي على الدور الكبير الذي تلعبه هيئة قضايا الدولة في الدفاع القانوني عن الدولة المصرية ومؤسساتها.

من جانبه، توجه المستشار/ مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة بالشكر والتقدير للسيد المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، متمنياً له التوفيق في مهمته.

الشكر والتقدير للمستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي

وكان المستشار/ محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، قد حرص أيضا على زيارة المستشار/ بولس فهمي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، وذلك في مقر المحكمة بالمعادي.

وخلال اللقاء، أعرب وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عن اعتزازه بالمحكمة الدستورية العليا وقضاتها الأجلاء والنظر بعين الاحترام الكامل لما يصدر عنها من أحكام تضع الدستور في تفسيره الصحيح فتبين به الحدود والفواصل بين ما هو مطابق للدستور أو غير مطابق.

كما تناول اللقاء الدور الرائد للمحكمة الدستورية في إقرار الحقوق والحريات وحمايتها في جميع مجالات حقوق الإنسان السياسية والاقتصادية والاجتماعية تطبيقا لاحكام الدستور المصري والاتفاقيات الدولية النافذة.

ومن جانبه، عبر السيد المستشار/ بولس فهمي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، عن امتنانه وتقديره لزيارة السيد المستشار/ محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وتقدم إليه بالتهنئة على منصبه الجديد، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي