عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سيدة فى انهيار سقف منزل بالدقهلية.. والمحافظ يأمر بفرض كردون أمنى

مصرع سيدة في انهيار
مصرع سيدة في انهيار منزل بالدقهلية

خي الحزن على محافظة الدقهلية بسبب مصرع سيدة في انهيار سقف منزل، بمنطقة قرية منشاة عبدالنبي التابعة للوحدةالمحلية بكفر عوض، وفيما يلي يعرض لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.
 

تفاصيل مصرع سيدة في انهيار سقف منزل بالدقهلية

وقد شهدت قرية منشأة عبدالنبي التابعة للوحدة المحلية بكفر عوض التابعة لمركز ومدينة أجا مصرع سيدة في انهيار سقف منزل بالدقهلية،  مكون من  2 دور  مما أدى إلى مصرعها قبل نقل جثمانها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع سيدة بسقف منزل

بداية واقعة مصرع سيدة فى انهيار سقف منزل بمحافظة الدقهلية


تعود بداية واقعة مصرع سيدة في انهيار سقف منزل بالدقهلية، عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قدتلقى اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحي، مأمور مركز شرطة أجا، يفيد بورود باغ من إدارة شرطة النجدة من بعض الأهالي بإنهيار منزل بقرية منشاة عبدالنبين وبانتقال قوة أمنية من الإنقاذ البري ومباحث مركز شرطة أجا وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث وجرى فرض كردون أمني، وبالفحص تبين حدوث انهيار جزئي لسقف أحد المنازل بتج عنه وفاة سيدة تبلغ من العمر 62 عاما.

جرى نقل الجثمان الى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى أجا المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انهيار عقار في الدقهلية 

قرار محافظ الدقهلية حول انهيار منزل في الدقهلية

ومن جانبه وجه اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، علي الفور لكافة الأجهزة المعنية بالتوجه الي موقع الحادث والتعامل معه ( الصحة - الإسعاف - الحماية المدنية ) حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل حالة  الوفاه الي مستشفي أجا لاستخراج تصاريح الدفن وتسليم الجثمان الي ذويه، كما أمر بإخلاء المنزل من جميع السكان وفرض كردون أمني حوله وفصل كافة المرافق عنه والدفع بلجنة الخطورة الداهمة لمعاينة المنزل علي الطبيعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالته.


وكلف محافظ الدقهلية فريق مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة غرفة العمليات المركزية بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الاجهزة المعنية، مطمئنا المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور وجاري التعامل مع الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة مؤكدا على تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة غرفة العمليات المركزية، لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي